Analysis Services
التفاصيل ياليت بما فيها الضمانات ويشهي
03-09-1426 هـ, 10:03 صباحاً
 
ممكن ترسلين ع الخاص
04-09-1426 هـ, 07:34 مساءً
 
ممكن ترسلين ع الخاص
04-09-1426 هـ, 07:41 مساءً
 
وكتبت الموووووووووووضوع وغابت عن الانظار ياترى ماهدفها ؟؟؟؟

هل يعقل نص او خداع ؟؟

او عندها ظروف ؟؟

اوتلعب بعقولنا ؟؟


حسبي الله ونعم الوكيل
04-09-1426 هـ, 08:07 مساءً
 
اختي قد تكون نصابة وقد تكون عندها ظروف فالايام المقبلة خير دليل على مدى صدقها قال المثل غدا بذوب الثلج ويبان الذي تحته
05-09-1426 هـ, 03:23 صباحاً
 


الساعة الآن 05:51 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏