لو سمحتي اذا ابي اشترك معك وش المطلوب مني ياريت تقولينلي
الاخوات العزيزات كل عام وانتم بخير وشهر مبارك ان شاء الله علينا وعليكم
اتاخرت عليكم صح لدرجة انى اتهمت بالنصب من بعض الاخوات المشروع اخواتى جدا كبير وضخم ويحتاج الى دراسه وبحث فى الايام السابقه كنت اتابع مع بعض الاخوات من اليمن لفكرة المشروع وبعد الدراسه اتضح ان المشروع فى اليمن يمكن ان ينجح بنسبة 20 بالمئه لان الشعب فى اليمن لا يقدر على دفع مبلغ 100 ريال رسوم للاشتراك ممكن الف شخص او الفين ممكن يدفعو ويشتركو لكنهم غير كافيين فى الحقيقه ان الاخوات فى اليمن بذلو معى مجهود كبير فى الفتره الماضيه الله يجزاهم كل خير
لذلك ان شاء الله راح اعمل المشروع فى السعودية واطلب من الجميع المساعده فى كيفيه اخذ التصاريح والاجرات الازمه للمشروع والله الموفق
والان لى وقفه مع بعض الاخوات الاخت غيور اخذت تتابع مواضيعى السابقه وتعلق عليها بمنتهى السخافه ليش اما ادرى
الاخت سالى اتهمتنى بالنصب واقول لها لو انى اخذت منك ريال واحد وانكرته لك الحق انك تتهمينى بالخيانه والنصب انا ياختى واعوذ بالله من كلمة انا انسانه اخاف الله ولا افبل على نفسى ولا على اولادى ريال واحد حرام ولو كنت نصابه كنت جمعت من الاخوات الى حبوا يشتركو فلوسهم وهربت ولكنى طوال الفتره الماضيه كنت اتابع ردودكن وما كنت ابغى ارد الا بعد ما اجمع خيوط المشروع علشان ما اضيع فلوس الناس واذكرك بقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم الكلمة الطيبة صدقة
هذه الفكره من عندى البعض منكن شكك فى مصداقيتها والبعض احب الفكره والبعض سخر منها وفى الجقيقه احب اقول لكن اى شخص يضع فكره فى راسه ويسعى لتحقيقها ويجتهد سوف يصل والطريق ليس بالسهل لا بد من وجود الصعوبات فى مشروع
واشكر الاخوات الى التمسن العذر لغيابي ودمتن بالف بخير
معليش عيوني حقك علي

ولا تزعلين من البنات

وترى الشيطان لابد يحب يفرق

ومع اني ماشاركت بموضوعك لكن بس حبيت اراضيك واقول لك سامحي بنات حواء عشاني(وحده مصدقه نفسها)

والله يوفقك لكل خيييييييييييير
لو سمحتي اذا ابي اشترك معك وش المطلوب مني ياريت تقولينلي
انا ودي اشترك بس لازم ضمانات عزيزتي
وبصراحه مومصدقه اني اشترك ب1000 ريال فقط وترجعلي ب200000 ريال ؟؟!!!
معقول بكل هالبساطه ابي شرح مقنع
[

الساعة الآن 06:18 .