fatoome
fatoome
ههههههههههههههههههههه

ليش تتعب نفسها من البداية
إنسانة غيررر
إنسانة غيررر
الحل تمسكة وتصارحه باللي يضايقها منه ان نفع معاه كان بها ورجعت زي اول وان طنش كلامها ورجع للتجريح. قوليلها ترجع تطنشة واذا تغزل بها تحطمة وانو مؤ هامها كلامه زي مايسوى بها وتستخدم نفس عباراته حتى يذوق مرارة كلماته وتقولة مين قالك المرأة اهم شئ عندها الحاجة ذيك تغير فكرتة وبكل الحالتين لأتبين ضعفها واهمالها لشكلها بسبب كلامه فيه رجال يحبون يحطمون المرأة ويتلذذون بكذا انتبهي لاتهز شعره من راسك كلماته من ناحية اهتمامك بنفسك مؤ من ناحية التقرب له انتبهي لاحطمك طنشية وابتعدي عنه فترة بالكلام والحركات الحلوة وقومي بواجباتك بدون احتكاك فيه حتى يتوووووب يرجع لحركاته وانتي مناقشته ومصارحته -- شئ ثاني يا عمري البسي وتكشخي علشان نفسسسسك مؤ علشان زوجك ترى الرجال ما يحب المرأة تقول تزينت علشانك لا لا -- يحب المرأة اللي تتزين وتهتم علشان نفسها يحسس ثقتها بنفسها كبيرة وتبدأ تكبر بعينة أنا دايم اقول لزوجي أنا اهتم بنفسي علشان نفسي واحبهاااا /// ولاتنسين قيام الليل والدعااء. ولا تبينين ضعفك قدامه مهما كان لان هالنوع من الرجال ينبسط لإشاف المرأة مكسور خاطرها يحس انه انتصر وبالدليل كلامك ( يوم قلتي لاتكشخت قال بطلع برى وهو كان ناوي يجلس بالبيت )) يبي يحطمك بسسس لا اكثر ولا اقل - بيني قوتك قدامه وان ماهمك كلامة ابدد. واستغفر ي كثيررررر وراح يتغير ان شاء الله بعد مشيئة الله. والله يسسخره لك ياارررب
عهود ام عبودي
عهود ام عبودي
المفروض اللي صار بعد سنتين هي بنفسها تسويه من اول الرجال بعضهم مايجو إلا بالتطنيش يحبو الحرمه اللي تطنشهم وهو اللي يتعب عشان يجيب رأسها ليتها فهمت شخصيتو من اول قبل تنجرح في انوثتها
الحين اللي عليكي تهتمي بنفسك زي اول بس بحدود ومن غير كالفه وتوضح له انو هذا عشان نفسي وأحسن نفسيتي وقد ماتقدر تطنش حقها لان هو بيجي مايشوف يدور رضاها
الله يوفقهم ويصلح حالهم
RYMO
RYMO
طيب المفروض ماتهمل نفسها تبقى على اناقتها وعموما حتى لو شكلها محيوس عادي اهم شي النظافه والريحه الحلوة

يمكن زوجها يحب شكل الحرمه محيووووس

ترى الرجال نفسيات انا زوجي لو شافني بالمطبخ يجي يحضن فيني ويبوسني كنه مو شايفني سنين واذا رجع من البر او من سفر يكون مشتاقلي موووووووت لو انه شايفني قبل ساعات

ومرات اكون بقمة اناقتي وابيه بس هو يطنش ماله خلق يعني لازم تعرف متى زوجها يشتهي وكيف

بداية زواجي كل يوم لبس وميك اب وكشخه لين جته فتره حسيته صار شكلي عادي عنده صرت عاديه جدا بجايم بيت

مافي ميك اب كوشه منكوشه صار يموت علي بعدها بفترة شفته عادي رجعت لشكلي اول ورجع هو برضه يشتاق

يعني هذي طبيعة البشـــــر مالها داعي صاحبتك تزعل ويمكن هي جنسيه اكثر من زوجها ومايقدر يجاريها فيتهرب

لازم تعطيه فرصته بالفراش يفرد عضلاته عشان يحس انه مسيطر عالووضــع حتى لو انها تعرف نفسها اعلى منه بدرجات

هو فكر انها لو صار مالها خلق بيكون هو افضل منها بالفراش فصار يبيها ويفكر لانها متكشخه ومتزينه انه ماراح يرضي انوثتها

ويخاف يبادر لازم تفهم نفسية زوجها عشان هي تنبسط قبل كل شي
بوتيك جلنار السيالي
ربنا ييسر امورهم