Kraft
Kraft
ما انسى الاساءه ابد ابد واكون على طبيعتي مع الي غلط علي وكانه ما صار شي واكون حذره هل هذى الاسلوب معناته اني سامحت ام لا بس لو حسيت الي غلط علي ندمان وباين من عيونه راح اسامحه وانسى بس ما لاحظت على احد الندم
غيور يوسف
غيور يوسف
بنت زيد
راقيه
nana.ke
nana.ke
انا اسامح واتناسى لان بعض الاشياء ماتنمحى لكن نحاول نغض الطرف قدر الامكاااان عشان نعيش بهدوء نفسي نصيحة لك لاتحملين نفسك فوق طاقتها حاولي تنسين والا وش فايدة التسامح اذا مانسيتي يعني لسه في قلبك شي وما سامحتي من قلب شكرا موضوعك رائع
انا اسامح واتناسى لان بعض الاشياء ماتنمحى لكن نحاول نغض الطرف قدر الامكاااان عشان نعيش بهدوء...
والله ياموكا اني اسامح من قلب وبعض الاحيان انسى بس يختي يبقى الألللللللم هو الي يعذبنا والذكرى الموجعه ويمكن الصدمه الي ما توقعناها انها تجي من اعز الناس بس الله يعين على هذي الدنيا مافيها احد مرتاح الا مع الله وبس ومرورك الاروع موكا تسلمين
ملاك بهيئة بشر
ششوفي حبيبتي موكل الكلام نديرله ظهورنا

وموكل الجرووح ننساها ونحط عليها ثلج ونسسامح

انا زيك مااسامحه بس النفسيه هي اللي بتتعب

عششان كدا ماينفع الا اسسسسلوووب التطنيششششششششششش
nana.ke
nana.ke
والله ياموكا اني اسامح من قلب وبعض الاحيان انسى بس يختي يبقى الألللللللم هو الي يعذبنا والذكرى الموجعه ويمكن الصدمه الي ما توقعناها انها تجي من اعز الناس بس الله يعين على هذي الدنيا مافيها احد مرتاح الا مع الله وبس ومرورك الاروع موكا تسلمين
والله ياموكا اني اسامح من قلب وبعض الاحيان انسى بس يختي يبقى الألللللللم هو الي يعذبنا والذكرى...
تسلمون كلكم يابنات على مشركاتكم واردها لكم في الافراح ان شاء الله وهذي مني لكم :26: