umziad3
umziad3
الله يسعدك موضوع جاء في وقته،،حابة أسالك عن العطور هل هي ممنوعة بشنطة الملابس
gentlebreeze47
gentlebreeze47
الترامس ممكن تشيايها معك في الشنطه الي بتاخذيها في الطياره الي هي اصغر شمطه في طقم الشناط..
العطور عادي في الشنطه الكبيره مو مشكله..
عضوة منتدى
عضوة منتدى
جزاك الله خير حبيبتي فعلا جا في وقته لاني على وشك السفر وانا جدا متخوفه علشان هالمره معي اطفال وراح اكون لحالي انا وياهم اولدي الكبير عمره 11 سنه انا حابه اضيف اذا سمحتي لي علشان مشكله المويه
تاخذون معكم رشاش المويه اللي نشتريه من السباكين وتركبونه عندكم في الحمام وانتم كرامه ...فكره قالتها وحده الله يجزاها خير
انا عندي بنتي عمرها 10 سنوات وش رايكم احجبها والا ماله داعي لانها لسا ما حجبتها عطوني رايكم
عضوة منتدى
عضوة منتدى
فيه شي ثاني وش تسوون بمشكله انتفاخ الرجلين تتورم من كثر الجلوس ......
ابسألك عزيزتي يبيعون في امريكا بجايم داخليه للاطفال ثقيله والصدريه الداخليه زي اللي عندنا الله يجزاك خير او اجيب معي كميه
gentlebreeze47
gentlebreeze47
فيه شي ثاني وش تسوون بمشكله انتفاخ الرجلين تتورم من كثر الجلوس ...... ابسألك عزيزتي يبيعون في امريكا بجايم داخليه للاطفال ثقيله والصدريه الداخليه زي اللي عندنا الله يجزاك خير او اجيب معي كميه
فيه شي ثاني وش تسوون بمشكله انتفاخ الرجلين تتورم من كثر الجلوس ...... ابسألك عزيزتي يبيعون في...
اذا قصدك البجايم البيضاء الي نلبسها الصغار من تحت الملابس بصراحه ما قد شفتها ممكن تجيبين لك كم حبه مع ان اغلب البيوت ترى دافيه يعني ما يحتاج تلبسين الطفل كثير و اذا خرجتي الجكتات مرره دافيه اما الصدريه ما اعرفها والله