tunisienne
tunisienne
متاااااابعه :icon32:
دمعه اسير
دمعه اسير
معليش انا ماراح افتح النت يوم الخميس علشان كذا راح انزل جزء اليوم
دمعه اسير
دمعه اسير
الجزء الرابع
نورة كانت وايد اتفكر في هادف بس من ناحيه النخوة والشهامه ما فكرت في نظراته ولا أي شي ثاني لانها ما حطت في بالها أي شي من هالناحيه.. اعتبرت الموضوع عادي لانها مهما فكرت ما في شي تروم توصله من خلال تفكيرها..
عقب الحادث بشهر..
ام عمر : عمر .. ياولديه وين هاك الريال الي شسمه ... (وترص على عيونها تبا تذكره ) عوذ بالله من بليس شسمه ؟؟
عمر : هههههههههههههه بعدج رصي بعد على عمرج بتظهرين الاسم .. هيه هيه ياللا صح صح قولي ..
ام عمر : عنااللا تك .. ادري به انه ما خاز عنكم بعيد درمكي شراتكم بس ماذكر اسمه ..
ويدخل عليهم فيصل ..
فيصل : ها شعندج الظاهريه الا جنه مب عايبنج الدرمكي ..
ام عمر : حشا انته من وين ظهرت لي جي .. ما قلنا شي شبلاك بتاكلني ..
فيصل : فديييت امايه انا تعالي بحبج عخشمج فديته مااطوله .. شيوخي
ام عمر: هب هباك الرب .. بتدقنيه بعين غيران انته انه خشمك هب شراتي ... لكن خلها في فوادك ..
فيصل وعمر يضحكون على امهم .. ويرد عمر ويرمس: يالله يا امايه قطعيتنا نحن الحين كل هذا عشان تتخبرين عن الريال.. بقولج اسمه.. اسمه هادف الدرمكي ..
ام عمر: هيييييه صح ذكرته .. اللا وينه ما ايي صوبكم ولا شفتوه ..
عمر : ما تنلاقينا وياه من اسبوعين لكنه يتصل بنا ونتصل به بين فتره وفتره
ام عمر: عيل خلاص يوم انه باجر الخميس قوله غداه عندنا وان ما يا يمين الله لزعل عليه ..
فيصل : تراني اغار وماعندنا حريم يعازمن رياييل ..
ام عمر: قم انته قم من جدامي لا فرك بكرتون الكلينكس ..
نورة : خيبه خيبه شو صاير .. بلاها عيوزنا معصبه ..
ام عمر : لا بالله انتوا شي بلاكم اليوم حد يقولي عيوز وحد هب عايبنه اني ظاهريه والا خشمي طويل شو سالفتكم والله لشل عمري وسير عند امي ابرك..
عمر : ههههههههههههه وين تبين عند يدوه .. يلسي عايبتنا فديت برقعج انا ..
ام عمر : هيه جي اباك .. ياللا اتصلوا بالريال خله ايي ..
عمر : انشالله الغاليه ..
نورة فهمت انه قصدهم على هادف.. حست بفرحه انهم بيردون له جميله ولو كان بهالشي البسيط وحست براحه انه بيدخل بيتهم وبيكون وياهم ولو انها ما بتشوفه.. حست انها تبا تسوي كل شي مميز ذاك اليوم من غير ما تحط في بالها سبب محدد تتجاهل فرحتها وتتجاهل كل شي يعنيه لانها تعده شرات اخوها وهاالي مبين وياها..
نش عمر عن هله وسار بيتصل في هادف ..
عمر: السلام عليك يالقاطع ..
هادف : هلااااااااا وعليك السلام مرحبا والله
عمر : شحالك عساك بخير ؟
هادف: بخير يسرك حالي انته شحالك وشحال عربانك ..
عمر: بخير يسرك الحال ولا يضرك ..
هادف : دوم انشالله السموحه منك عاد والله مب بيدي ياخوي تعرف شغل المركز ليل نهار زحمه السموحه منك والله ادري من صوبي القصور..
عمر: لا مسموح طال عمرك الا تولهنا عليك.. وقلت عاد باجر اتيي صوبنا غداك عندنا.. واقولك من الحين تراها العيوز موصتني.. وان ما يييت بتسوي ذبحه في بيتنا..
هادف : خيبه خيبه خيبه لا انشالله لا ذبحه ولا شي هههههههه ماتهون علينا ام عمر الغاليه تزعل ..
عمر : احم احم .. لاحظ انك يالس تتغزل في عيوزي ..
هادف : ههههههههههه الله يخليلك اياها تراها امي انا بعد شو بلاك انته جي طماع. وسير قول لها اني باجر ياينكم انشالله وما بردكم في عزيمتكم اصلا لو انته ما اتصلت بي جان انا عفدت عليكم من غير ما حد يقوللي..
عمر : حياك الله في أي وقت .. ونترياك انشالله باجر ..
هادف : الله يحيك .. خلاص انشالله باجر لقانا ..
سكر عمر عن هادف وسار داخل البيت .. وقال لهله انه هادف بييهم على الغدا..
ام عمر : يا حياه الله.. يالله امي نورة قومي طالعي الميلس مرتبه والا لا .. هذا فصول ويا ربعه مبهدلين لي المكان مب جنه ميلس عرب ..
نوره : والله لو هو هني مادري شو بيسوي بج الحين.. هههههههههههه خلاص انا بشوف الميلس وبخطف على الطباخ اخبره انه باجر بيتغدنا عندنا الريال عسب ما يفشلنا جدامه ..
ام عمر : لا لا لا مرة مسامحه من تعديل الطباخ انا بروحي بسوي له الغدا.. عيب هذا خاطر عندنا وماندري بها الطباخ ترا الا احيانا يخورها..
نورة وهيه تنغز امها بضحك: يالله يالله شو هالمعزة كلها حق هادف.. مااشوفج اهتميتي بحد هالكثر.. ها امايه شو السالفه ليكون حاطه عينج عليه من عقب المرحوم؟
ام عمر وهيه مبققه عيونها: عنا اللاتج.. امف عليج والله ياني اروغج بقب الحين اشوفج قمتي انتي تخورينها ماالوم فصول وانا اقول عليج العاقله.. فديتج هذا شرات ولديه مابيي اخر عمري احط عيني عليه ولا على 10 غيره من عقب ابوج الغالي ما حد يحل محله ..
نورة : فدييييييييتج امايه والله اسولف عليج عاد ما خليتي شي ما قلتيه.. السموحه منج الغاليه ..بس ابا اغيظ بج شوي عشان عقبها تضحكين ..
ام عمر : انزين مسموحه بنتي ادري بج .. هب شرات هالرغدي فصول بس بعد فديته ..
وتنش نورة عن امها وهيه تضحك وشوي تبعد وتسير صوب الممر والا وهيه تزاعج ..
نورة : اماااااااااااااااااااااايه ..
ام عمر : ها خير شو صار
نورة : فدييييت برقعج انا ..
ام عمر وهيه تتحرطم: هذيل شو بلاههم اليوم على برقعي .. شو سالفتهم ؟؟ الا شكله عايبنهم ..
وسمعها ولدها سعيد وهو يلعب بلاي ستيشن ..
سعيد : لا امايه انا بقولج ليش .. تراه منحاس شوي اليوم مادري بلاه ..
ام عمر: هييييه وانا اقول شو بلاني اليوم محوله ما اشوف عدل ..
ويضحك سعيد على امه ... ويتفداها في خاطره..
----
من صوب ثاني.. هادف مستانس انه باجر بيسير عند هل عمر الي صدق حبهم من خاطره وحب طيبه قلوبهم وكرمهم.. وفوق هذا كله غناته هناك.. وهو متلهف انه ايي اليوم الثاني بفارغ الصبر..
هادف يكلم نفسه.. (ياربي شو البس باجر أي سفره البس؟ ممممممم البس البيضا؟ لا لا ما اباها.. بلبس السفره الي كانت في يوم على راس غناتي)
وظهرها والريحه بعدها في السفره وحتى لو اختفت منها هادف بقلبه حفظ هالريحه ويشمها دوم مع نصخه..
رد هادف وكمل: ( لا لا هذي ما بلبسها الحين .. يوم غايته بلبسها) ابتسم هادف ابتسامه كلها حب ورضا..
يا اليوم الثاني ونورة تدخن الميلس وتعطره وام عمر تزهب الغدا وتشوف البشاكير وهم يعدلون الفواله.. ومحتشره ما خلت حد ما امرت عليه..
شوي ووصل هادف واستقبله عمر وفيصل وسعيد.. اول ما دخل هادف الميلس تنصخ بعمق لانه شم نفس ريحه الدخون الي في السفره.. ارتاحت نفسه وايد وحس بالراحه وحس بالحب يتغلغل اعماقه.. هذي نفسها انفاس حبيبتي الي انا اباها..
يلسوا الشباب وتموا يسولفون ويضحكون وزادت علاقتهم اكثر من قبل.. وشوي الا تدخل عليهم ام عمر عشان تسلم على هادف.. ووراها البشاكير بيحطون الغدا.
ام عمر : السلام عليك الغالي ..
هادف نش بيسلم عليها ..
هادف : عليج السلام .. وقامت ام عمر وقربت من هادف وخاشمته ..
هادف استحى انها هيه الي بدت بهالشي .. وضحك على عمره
فيصل : اووووب العيوز هب هينه شعندج اتوايهيين الريال .. هههههههههههه فلختيه ..
والكل يضحك على فيصل وامه وهادف مب قابض عمره من الضحك..
ام عمر : والله ينك انته يبالك هالعصا تلعب على ظهرك لعب .. شعندك ولديه وانا حره فيه وانه اخير عنك بعد..
فيصل : ول ول ول ما يسوى عليج هالخشم ..
وينش فيصل وحب خشم امه ..
فيصل : ها ما يسدج حبيتج على خشمج الخشم الشيوخي .. هههههههههههه
ام عمر : ياللوتي انته .. حشيمه حق الريال والا اني بعرف اداويك ..
ويلست شوي عندهم وخذت علوم هادف واخباره وهو تم يسولف وياها وحبها وايد وحب سوالفها..
رتبوا السفره .. وحطوا الغدا .. قاموا الشباب يتغدون .. وكل شي كان فوق المستوى الحمدلله ..
عقب الغدا والفواله .. اترخص هادف منهم انه بيسير ..
ام عمر : وين الله يهداك توه الا الوقت ..
هادف : ماتقصرين امايه بس وراي دوام في الليل ما يصير ..
ام عمر : يالله يالله ما تنلام يوم انك خاويت هالخراط فصول بتخرط علي شراته وبتتحراني عيوز مخرفه اليوم الخميس.
عمر وهو يضحك على امه : امايه بلاج كلتي الريال .. حليله عنده دوام تراه يشتغل في الجوازات وتعرفين انه مافي لا خميس ولا يمعه ..
هادف : هيه والله امايه وما عاش الي يخرط عليج .. بس هذا دوامي والله وانشالله بييكم دوم وما بنقطع عنكم ..
ام عمر : هيه.. اسمحلي يا ولديه بس عاد شو دراني بهالسوالف انا.. الله يوفجك انشالله وحياك الله في أي وقت.. وسلم على هلك وعربانك كلهم.. وخبر امك اتيي صوبنا .. في فوادي اتعرف عليها .
هادف : انشالله ما يهمج .. ياللا وداعه الله
عمر +فيصل + ام عمر : الله يحفظك ..
وطول الوقت ام عمر تتمدح في هادف وتسولف ويا عيالها عنه.. ونورة ما تبدي أي اهتمام لكنها كشخصيه معجبه باخلاقه واسلوبه في التعامل..
نورة يمكن في داخلها تكابر أي احساس يتعدى الاعجاب به كشخصيه بس والله يعلم لين وين بيوصلها احساسها هذا..
هادف وايد مستانس على علاقته بهل عمر وكيف انهم ناس طيبين وايد حبهم وكلم هله عنهم وطلعت يدت هادف تعرف ابو عمر بس من بعييييد يعني علاقه شوي بعيده مجرد اهل وجماعه..
دمعه اسير
دمعه اسير
اذا اعجبتكم خبروني علشان اكمل.............................
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
كملي