عيون سعد

عيون سعد @aayon_saad

الفواحة العطرة لآسرة حواء

لجأت لكم و انتم الكفؤ فلا تردوني ولو بدعوة من القلب.....

الأسرة والمجتمع

مرحبا يا حلوات:

مين النشاميات؟؟؟ تراني طالبتكن قولوا تم ... ما أسمع علوا صوتكم أقصد شدو حيلكم ، و حركوا صوابيعكن الناعمة على الكيبورد ،، ترى ما راح أشرب القهوة الا لين تردون علي .... أدري طولت عليكن صبر صبر الرجه ترى مهوب زينه....

السالفة مافيها:

هذا وحدة عزيزة علينا مطلقة ،، البنت ماشاء الله حلوة و ما تتعيبش بس ما كان لها حظ في زواجها السابق و تطلقت لأسباب عديدة ( لسنا في مجال الخوض فيها ) ،، المهم البنت جاءتها مثل ردة الفعل و رفضت انها تتزوج مرة ثانية ،، رغم انه تقدم لها الكثير بس تجربتهاالاولى سببت لها نوع من الخوف من الزواج و الرجال بشكل عام ، لكن الله اذا أراد حاجة لابد و ان تصير ، تقدم لها رجل ملتزم و الكل يمدح فيه وهي بعد أرتاحت له ووافقت عليه ،، بس المشكلة انه متزوج يعني بتكون الزوجة الثانية ، فهي خايفة انه تصير مشاكل من طرف زوجته الثانية خاصة انها ما تعرفها و لا عمرها شافتها ..... البنت عاقلة و أخلاق يعني أتوقع انها بتكون صديقة لجارتها ( الزوجة الاولى ) لانها ما تحب المشاكل أبدا ....و بصراحة أنا أتمنى وحده مثلها لأخوي بس النصيب .....

عاد يا النشميات:

أبغى كل وحده تدخل و تقدم نصيحة نشمية زيها لأختنا العزيزة و تطمنها ولو بدعوة ،، و انا راح أرد عليها زي زيكم بس لم أشوف ردودكم ...

و على فكرة هي راح تقرأ ردودكم لانه متابعة جيدة لعالم حواء ، و كنت أتمني ان تكون من عضواته بس أن شاء الله تقتنع و تشترك معنا....

هاه يا بنات ،أشرب القهوة لاني ماأحبها باردة........
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نشـــامي
نشـــامي
أفا عليج ياعيــــــــــــــون سعد اللي يعز عليج يعز علينا :27:

والله يكافينا شر الطلاق زايد هاليومين ودايما البنت تكون الضحيه
:icon28:
اول شي بقول لها:بقولها الله يوفقج ويستر عليج ويرزقج في الدنيا فوق ماتأملين وبالاخره مالم يخطر ببال العالمين ولج يعيون سعد............... :icon28:

ثاني شي :لازم تشيل الفكره السيئه عن الرجال الللي في بالها وموكلهم شينين كل شي فيه الردي والشين :39:

واول ماتتزوج تحاول تكون علاقتها بالزوجه الاولى طيبه ولكن بحدود يعني رسميه لان كثرة الاحتكاك والتداخل يولد المشاكل برأيي :)

وبالنسبه للزوج خل تحطه بعيونه وتحاول تشوف شنو القصور اللي فى الاولى عشان يتزوج عليها مو بطريقه مباشره لا بشطارتها

واخيرا:

لازم تفهم شغله مهمه إن هي بالاستخاره وكلت أمرها لله وهو عارف وين الخير لها وحتى لو حصلت لها مشاكل لاسمح الله فهذه خيره لها

لأن مانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم من استخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

وياريت ياعيون سعد إنت والغاليات تدعولي بالخير
لأن على وش خطبه وبموووووووووووووووووووووووووووت من الخوف :D
:( :(
تراني مو متزوجه بس كل اللي اقوله من مخي يعني مو عن تجربه ولكن هذي نظرتي بالحياة
متيمة حائل
متيمة حائل
أشربي قهوتك ياعيون السعد وماني رادتك
من رأيي أن صديقتك تحط في بالها أن الأولى هي أم العيال وهي أول مرة في حياة زوجها وبالتاكيد لها بصمة مهمة في حياته
فأنا أنصحها أت تقبل فيه ولاتظلم زوجته الاولى وتراعي الله في أفعالها معها ومع ابنائها وتجعلهم كأسرة لها.
والله يوفقها.
الحروف الاربعه
لازم تشيل من راسه فكرة الخوف لان الرجال مو سوا

وتصلي صلاة الاستخاره لانه مهمه وتريح الوحده اذا كانت محتاره

واذا ارتاحت للشخص الا تقدم له توافق عليه وماترفض لان ماتدري يمكن الله

بعث له زوج خير من الاول

والله يوفقه ويسعده
جنونــــــة العالم
اقول ام نمورة اشربي قهوتك محنا رادينك
اولاً قوليلها توافق دامه رجال صالح وملتزم وتشوف السبب في زواجه منها يعني ليه تزوج على حرمته الاولى
وثاني شي تستخير وتتوكل على الى ربي راح يكتب لها فيه وربي يوفقها دنيا واخره ويسعدها في زواجها الجديد :icon28:
نــور الـلـيـل
اختي عليك بالاستخارة اولا والدعاء لله
اذا اراد الله نصيب تحاول تكون علاقتها بالزوجه الاولى طيبه ولكن بحدود لان كثرة الاحتكاك يولد المشاكل ....وان لاتظلمها وتاخذ حق من حقوقها وعليها ان تراعيها واطفالها
موفقة اختي
اختي عيون سعد هاة الحين اشربي القهوة