لي فصيلت دمها o+ وجربت حبوب منع حمل ونحفتها تدخل الله يحرم وجها من النار.

الحمل والإنجاب

انا نفاس وطبعا وزني الحمدلله كويس صح زاد مع الحمل بس عاجبني وعندي انحف ولا ازيد اللحين لي20 يوم نفاس بس ابغى حبوب منع حمل ماتسمني عادي انحف لكن مابي اسمن لاني لاسمنت صعبه ماقدر انحف بسهوله المهم الي فصيلت دمها او زائد واخذت حبوب نحفتها تسدحها لي هينا وياريت لو تقولي ايش سببتلها اضرار زي العصبيه والبرود الجنسي بليز لاتطنشوني مابي اركب لولب مو قتنعه به واللصقات حملت عليها فامالي حل غير الحبوب .
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياة فرص=
الحياة فرص=
انا او موجب استعمل جنيرا صراحه نحفتني بس الم وقت الدوره فضيع وتنزل غزيره . وعصبيه .
ترى طفشت
ترى طفشت
أنا فصيلة دمي أو سالب واستخدمت حبوب ياسمين ونحفتني وتركتها والحين حامل على وجه ولاده والحين الرحم فاتح عندي ثلاثه بس. مافيه طلق وتعبأنه دعواتكم لي بالفرج وان الله يسهل ولادتي
زوجه مهموم
زوجه مهموم
انا او موجب استعمل جنيرا صراحه نحفتني بس الم وقت الدوره فضيع وتنزل غزيره . وعصبيه .
الله يسعدك بس كيف خلتكي عصبيه جدا انا اصلا عصبيه خلقه كيف مع حبوب بالذات عندي ثلاث بنات صغار ورا بعض تنصحيني فيها ولا لا
.
زوجه مهموم
زوجه مهموم
أنا فصيلة دمي أو سالب واستخدمت حبوب ياسمين ونحفتني وتركتها والحين حامل على وجه ولاده والحين الرحم فاتح عندي ثلاثه بس. مافيه طلق وتعبأنه دعواتكم لي بالفرج وان الله يسهل ولادتي
أنا فصيلة دمي أو سالب واستخدمت حبوب ياسمين ونحفتني وتركتها والحين حامل على وجه ولاده والحين الرحم...
ياعمري ثلاثه سانتي وماولدوكي للحين سوي تمارين القررفصاء شوفي طريقتها بقوقل احسها تفتح الرحم كان فاتح 1 سم عندي وسويتها يومين مع المشي طبعا فتح 2 ونص سم الله يسهل عليكي حبيبتي ويقومك بالسلامه .
مجنونة ميتو
مجنونة ميتو
حبيبتي اناo+ واستخدمت جينيرا ونحفتتتتتتني مرررررررررره وجاابت لي كأاابه وعصبيييه مره وتسااقط شعري استخدمتها ثلاث سنوات متتالية بعدين رحت للدكتوره وغيرتها لي لانهاقويه وكتبت لي مارفلون ونفس الشي نحفتني استخدمتها سنتين وتركتها بس اخف من جينيرا وتركتها وحامل الحين