المساعدة في تتبيلة السسمك

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ابغى تتبيلة سمك في الفرن وعلى الفحم

والي عندها طريقة لشوى على الفحم تفيدني الله الله يجزاه خييير

وايش افضل سمك شوي
2
974

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

deawsoul
deawsoul
اختي بالنسبه لافضل نوع شوي انا بحب الشاعور والهامور وتكون السمكه كامله للشوي سواء بالفرن او على الفحم الذ شي هالنوعين ورح اكتبلك طريقتي وسبق وكتبتها لعضوات سألو نفس سؤالك وبصراحه هالتتبيله ما الها حل من كثر ما هي رائعه وان شاء الله تعجبك اول شي طبعا بتكوني منظفه السمك كويس من جوا ومن برا بعدين بتنقعي بزيت زيتون وليمون وكمون وبهارات زي ما بتحبي بس اهم شي الكمون والبهار المشكل والبهارات الي بتحبيها ضيفيها انا بحب الكاري وبطلع روعه مع السمك بتخلي منقوع بالخلطه تقريبا اربع ساعات بالبراد بعدين بتفرمي بقدونس بكميه كبيره وثوم كميه كبيره وحبة طماطم وفلفل حلو وفلفل حار على حسب الرغبه وليمون مقطع صغير حاولي تاخدي اللب فقط وكله لازم يكون مفروم ناعم بعدين بتحطي معاه زيت زيتون وبهارات وملح طبعا وبتحشي السمك بالخلطه هاي واذا كان بالفرن بعد ما تحشي صفي بالصواني ولفي الصينيه بقصدير وخلي على نار هاديه وبعد نص ساعه تقريبا شوفي ان استوى حمري وان لاء خلي كمان شوي طبعا يعتمد على حجم السمكه واذا كان على الفحم حطي السمك داخل الشبكه وعلى طول على الشوي وتلذذو بألذ سمك وادعيلي ان اعجبتك وجربتيها :)
دمعة تعار
دمعة تعار
سمك مشوي عالفحم
بصل -ثوم-بهارات مشكلة-لبن زبادي -زيت زيتون-خل -ملح -ماء -وانا احب اضيف صلصة صويا ماتفرق حلو ةاو مالحة-ودبس رمان --طبعا مش ضروري بس انا احبها
وخلي الموية كثير شوي
وخلاص نقعيها واشوي وبالعافية

بالفرن اله طرق كثيييرة
ابسطها --تدعكيه ببصل وثوم وبهارات وبقدونس وليمون وملح وبهارات سمك-انا احيانا بضيف شرائح طماطم -اهمها الكمون والكزبرة الناشفة والفلفل وخلاص بالقصدير وعالفرن بدون ماء طبعا وقبل الاستواء بعشر دقائق --انزعي القصدير حتى يتحمر الوجه
وبالعافية