قد يكون هذا الخبر قديماً للبعض ولكن الغرض من الطرح هو التذكير به والإشادة بمثل هذا المركز التي اتمنى ان يتعمم على باقي المدن الاخرى وعلى الأقل الرئيسية منها كالرياض والدمام وجده.

عموماً إليكن هذا الخبر :


لقد تم إفتتاح أكبر وأول مركز نسائي للخدمات المتخصصة للسيدات في المملكة العربية السعودية وبالذات في المدينة المنورة ( طيبة الطيبة ) حيث تم إفتتاح مركز يقدم العديد من الأنشطه لسيدات طيبة ، ويعتبر هذا المركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية الذي يقدم مثل هذه الخدمات . تحت إشراف موظفات ومشرفات سعوديات متخصصات في العديد من المجالات والانشطه التي تخدم زائرات المركز ومن الخدمات التي يقدمها المركز :

1- قسم الخدمات الحكومية الالكترونية :- حيث يتم بداخله إنهاء كافة المعاملات التي تهم الزائرة والتي تتعلق بإنهاء أي معامله لدى الدوائر الحكومية دون الحاجه إلى مراجعه الادارة وباسرع وقت . ( آمارة منطقه المدينة - الجوازات – الاحوال المدنية – شركة الكهرباء – مصلحه المياه – البلديات – مكتب العمل – المرور – شرطة المدينة – ادارات التعليم ( بنين – بنات ) – الدفاع لمدني – الشئون الصحية – وزارة التجارة )

2-قسم الخدمات الذاتية :- وفيه يتم تقديم الخدمات التي تحتاج إليها الزائرات بطريقة إلكترونية غاية في السهوله والسريه وبإستخدام أفضل التقنيات المتوفرة في المركز .

3- قسم الانترنت :- حيث تم تجهيزة بكل ما تحتاج اليه الزائرة من ( الخصوصية – سرعه الاستخدام.

4- قسم سيدات الاعمال :- وهو مركز متخصص في تقديم الاستشارات الفنية والدعم المتخصص لسيدات الأعمال يقدم العديد من الخدمات ( تدريب على الأعمال التجارية وإدارتها - تداول الاسهم – الصفقات التجارية والعقارية ).

5- قسم التدريب على الحاسب الألي .

6- كوفي شوب.

7- منديات ومحاضرات ( دينية – ثقافية – إجتماعية ).

8- قسم تداول الأسهم :- تحت إشراف متخصصات في هذا المجال . ودورات سواءآ للمبتدات والمتقدمات ، بلاضافة إلى تقديم الاستشارات المجانية في هذا المجال . وهذه النقله نقله نوعيه للسيدات وبخاصة ( سيدات طيبة الطيبة ) السباقة دوما في مواكبه التطور فإلى الامام

صحيح اختي انه نقلة كبيرة اتمنى ان يفتح مثلة في جميع المذن الرئيسية على الاقل
بصراحه انا اول مره اسمع عن هذا الخبر
وياليت يكون هذا المركز موجود في جميع انحاء المملكه


رواااافــــــــ ــد ...
بالفعل الخبر ممتاز وعقبال باقي المناطق
فاز من بحياته إنجاز
مبروك لبنات المدينة
مع أطيب أمنياتي ؛؛


الساعة الآن 06:08 .