شهوده22
شهوده22
عيوني انا الوالده الله يخليها لنا امها تسويلها البهارات بس شلون انهم ياخذون من كل نوع شوي ويحطونها بشاش ويمسكونها من النص ويلفونها با الشاش عدل اوكي وتنحط با الشربه ولا استوت ارميه
شهوده22
شهوده22
عيوني انا الوالده الله يخليها لنا امها تسويلها البهارات بس شلون انهم ياخذون من كل نوع شوي ويحطونها بشاش ويمسكونها من النص ويلفونها با الشاش عدل اوكي وتنحط با الشربه ولا استوت ارميه طبعا ماتكون مطحوونه؟؟ وبا العااافيه
((سعوديه))
((سعوديه))
عيوني انا الوالده الله يخليها لنا امها تسويلها البهارات بس شلون انهم ياخذون من كل نوع شوي ويحطونها بشاش ويمسكونها من النص ويلفونها با الشاش عدل اوكي وتنحط با الشربه ولا استوت ارميه طبعا ماتكون مطحوونه؟؟ وبا العااافيه
عيوني انا الوالده الله يخليها لنا امها تسويلها البهارات بس شلون انهم ياخذون من كل نوع شوي...
ممكن سؤال ياامة الله...............

كيف اجفف البصل والثوم

الله يجزاك خير
دهن الوورد
دهن الوورد
الله يعطيكن العافيه على التفاعل ....وهاذي عوايد بنات حواء....

بنسبه للبهاات.. الشوربه هي الي تنحط في شاش وكنت ابي اعرف وشو الي ينحط في الشاش....وحبيبتي .. شهوده22 يا ليت تذكرين لي المقادير لوسمحتي...
أمة الله111
أمة الله111
سعوديه
حبيبتي البصل المجفف نشتريه من اللي يبيع البهار بتلاقي عنده بصل وثوم قطع مجففه و احنا نغسلها بمويه بارده و نحطها بالشمس بعد تغطيتها بالشاش الى ما تجف ونطحنها
وممكن تستبدلي بالموجود عن السوبر ماركت المطحون بس ما تكثرين

دهن الورود
لا عيوني
مو الشربه اللي تنحط بشاش
هذى البهرات وتكون عدله كامه مو مطحونه
مثل قبل تتذكرين لما كان زواجات والا مناسبات يحطون بقشات صغار او صره من الشاش الابيض و فيها مسمار وهيل وعلك ووو
نفس الفكره يجهزوها قبل رمضان و عند الاستخدام اغسليها وحطيها بقدر اللحم والشربه
واذا بتغرفينها شيليه وارميه
يعني تعطي نكهه البهار