أم خوخه 88
أم خوخه 88
شيليه ولا تترددين دام الامر بيدگ واختي نصيحه تراگ تعتبرين غاشه لرعيتگ يرضيگ هذا الشي ولستشعري ان الله سبحانه ينظر لگ اسستحي من الله وقولي يارب انظر لي بعين الرضاء 

ونصيحه من اختگ جيبي المجد روووعه مسلي ومفيد 

وبتدعين لي ان شاء الله
أم خوخه 88
أم خوخه 88
شيليه ولا تترددين دام الامر بيدگ واختي نصيحه تراگ تعتبرين غاشه لرعيتگ يرضيگ هذا الشي ولستشعري ان الله سبحانه ينظر لگ اسستحي من الله وقولي يارب انظر لي بعين الرضاء  ونصيحه من اختگ جيبي المجد روووعه مسلي ومفيد  وبتدعين لي ان شاء الله
شيليه ولا تترددين دام الامر بيدگ واختي نصيحه تراگ تعتبرين غاشه لرعيتگ يرضيگ هذا الشي ولستشعري ان...
المجد اسلامي وفيه ثلاث قنوات للاطفال وقناة ترفيههيه للكبار وقناة للاطفال اللي اكبر من 8 سنوات من ظمن قنوات الاطفال فيه قناه ****ديه وقناه تعليميه وقناه افلام كرتون هادفه

برامج مفيده لهم وقناه اخباريه ووثائقيه وحديث شريف وقران وقناه علميه وقناه عامه وقناة الطبيعيه 

والله ان شاء الله راح تدعين لي هذا غيرر الراحه النفسيه 

واذا تبين المجد مع المدار او سما راح تزيد القنوات ل50 قناه هادفه خاليه من الموسيقا

وبالتوفيق ان شاء الله
أم خوخه 88
أم خوخه 88
والله سبيستون مارتحت الا لين شلتها اغاني ومسيقا وبنتي كانت ماترتاح الا اذا رفعت الصوت لااخر شي حتى وقت الاذان 

اما الحين الحمد لله مرتاحه 
أم خوخه 88
أم خوخه 88
والله سبيستون مارتحت الا لين شلتها اغاني ومسيقا وبنتي كانت ماترتاح الا اذا رفعت الصوت لااخر شي حتى وقت الاذان  اما الحين الحمد لله مرتاحه 
والله سبيستون مارتحت الا لين شلتها اغاني ومسيقا وبنتي كانت ماترتاح الا اذا رفعت الصوت لااخر شي...
اختي اذا ركبتيه وشلتي الدش بشريني انتظرگ 

واتركي عنك التردد هذا من ابليس مايبي لك الخير
اللؤلؤة اللامعة 77
اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين