برنامج حساب الأرباح والخسائر المعروف عليه عرض لليوم فقط لأول 20 عميلة بـ 90 ريال
السعر الأساسي للبرنامج 200 ريال

البرنامج رائع يتركب على موقعك الإلكتروني سهل وخفيف بس تحطي انك اشتريتي وبعتي وهو عليه الباقي

لاآآآ يفوتك
للتجربة
http://carnation-rose.net/excount
اسم المستخدم: admin
الرقم السري: 123

التركيب مجاناً .. للطلب راسليني عالخاص

ارفعي لي الموضوع بدعوة حلوة ياعسل
الصور المرفقة

هذه بعض من اراء زبائني عالبرنامج
اقتباس مشاركة  (;78991864)
السلام عليكم

الحمدلله تم شراء برنامج الارباح والخسائر من الاخت الراقية ( التميــز )

أشكرها على رقي تعاملها وتعاونها .. وماشالله التركيب ما اخذ ربع ساعة الا وانا مستلمة

انا كـ تاجرة تهمني الحسابات فلذلك ألجأ للفواتير دائما وشهريا اطلع ربحي ( الايرادات فقط ) .. لكن اللي اتعب فيه هو كيف أطلع صافي الربح !!

صافي الربح يعتمد على تسجيل المصروفات اللي صرفتها في شراء البضاعة او حتى صرفيات عادية بشرط اني اسجلها كـ دين علي واردها لحسابي حتى ماتتأثر الميزانية بالصرفيات اكثر من الايرادات

طريقة استخدامي لهالبرنامج ان شاء الله ماحتكون بتسجيل القطعة الواحدة لأن البعض ممكن يراها مملة

بل بتسجيل رقم فاتورة الزبون في البيان مع سعرها ( هذه الايرادات )

وعند شراء اي بضاعة اسجل السعر اللي كلفني مع الشحن وغيره مرة وحدة كـ مصروفات

والبرنامج عليه فقط ان يحسب لي صافي الربح وهذا المطلوب

اذا ماطلع لي صافي ربح فهذه تعتبر خسائر خاصة اذا كان صافي الربح بالسالب (المصروفات اكثر من الايرادات) فـ تجارتي مالها داعي ماغير اتعب ع الفاضي وهذا اللي احنا مانبغاه طبعاً

انصح جميع التاجرات بإغتنام الفرصة وشرائه

وأشكركِ مجدداً اختي ( التميــز ) على توفير مثل هذه البرامج المهمة لنا مع سهولة كبيرة في استخدامها

اقتباس مشاركة  (2007)
الله يسعدك يالغلا

والله فرحتي جد ماتنوصف وما اقول غير الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره

اشكرك جدا جدا على قبولك لي بالعرض

الحمد لله تم التحويل وتم التركيب بنجاح والله انها ماقصرت معي اول ماحولت لها تواصلت معي وعلى طول تم التركيب بنجاح

بس لسى مابدات اشتغل عليه وان شاء الله قريب ابدا

مره اخرى اشكرك وربي يجزاك خير ويرزقك فوق ماتتمنين

يارب
يارب

الساعة الآن 10:29 .