حالتي غريبة هل هذا حمل غزلاني ام اجهاض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل شهرين جاتني اعراض الحمل كاملة من دوخة وغثيان ووحام في اول يوم جاتني فيه الدورة...

جات الدورة زي الدورة العادية بالامها وتعبها وعدد ايامها وغزارتها غير انها كان يرافقها اعراض حمل لدرجة اني شكيت...ولمن انتهيت منها جبت التحليل المنزلي وحللت طلعلي ايجابي واضح وضوح الشمس

وبعد اسبوعين يعني في الشهر التاني من الحمل.. حللت تحليل منزلي تاني من ماركة تانية وطلع ايجابي

في الشهر الثالث اللي هوه قبل اسبوع جاتني الدورة ولمن انتهت حبيت كمان اتأكد وجبت تحليل منزلي مرتين وطلع سلبي...مافي حمل
مع العلم ان اعراض الحمل استمرت معايا 3 اسابيع فقط ...الان ما عندي اعراض حمل

الان انا المفروض في الشهر الثالث...ما احس باعراض حمل وتحليلي الحمل سلبي
ماذا حدث؟؟؟هل كنت حامل واجهض؟؟؟ او انه الحمل مايبان في الشهر الثالث؟؟

المشكلة اني في غربة..الدكاترة في دي البلد مايهتموا...كرهت اروح لدكتور لاني لمن حملت قبل كدة ما اهتموا فيه وجاني نزيف لمدة شهر تقريبا واجهضت...وكنت كل ما اروح يرجعوني البيت من غير ما يعطوني مثبت او حتى يكشفوا...سحبوا دمي وفلوس زوجي من غير فايدة..خايفة اروح كمان دحين ويسحبوا كمان فلوسلي ويحيروني زيادة لان تحاليلهم وكشفيتهم تقسم الظهر.
28
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي اسلامي
عزتي اسلامي
معقول مافي احد مر عليه حالة زي حالتي؟؟
خجل بنت اليمن
خجل بنت اليمن
رفع
شقاوية 333
شقاوية 333
ماعندي علم
الله يطمن قلبك ويريح بالك
وأن شاء الله يجي من يفيدكـ بوضعكـ
ليه مارحتي من البداية لما حللتي للمستشفى عشان تتاكدي ؟؟
جمروبرد
جمروبرد
ماهوبحمل والله اعلم مادام الدوره جتك عادي بس يمكن الخطين طلعوا من الهرمونات يمكن شوي مرتفعه لاسمح الله وعادي جدا وترا اعراض الحمل نفس الدوره
عزتي اسلامي
عزتي اسلامي
جزاكي الله خير ياخجل على الرفع

الله يسعد قلبك ياشقاوة على الرد

البلد اللي انا فيها الطب فيها مو متطور..المستشفى اللي دلونا عليها هيه اللي رحت وحللت فيها في الحمل الاول وكان عندي اجهاض منذر ماساعدوني بالعكس سحبوا مننا فلوس الين ما طفشت ..ولمن حملت تاني قالتلي اختي لا تروحي للدكتورة روحي على طول للعيادة المتخصصة اسمها هاوس وايف...لمن كلمتهم قالولي ما تجينا قبل ما تكوني الاسبوع العاشر

عشان كدة ان طوال الشهرين ما كنت اتأكد من الحمل الا عن طريق التحليل المنزلي..دحين كيف اروح وتحليل الحمل سلبي؟؟