بنات هل صحيح ان الغيوره مرررره تعجز بسرعه و تشيخ ملامح وجهها ؟؟؟!!!

الأسرة والمجتمع

السللام علكم
بنات دايما يقولون الجمال جمال الروح و ن النقطه الاولى للجمال الخارجي هي الجمال الداخلي اي جمال الروح

بس اللي تعجبت منه ان الغيره والحسد تاثر فعلا على ملامح الوجه وتسسبب التجاعيد المبكره و الهزال وووو

من كم يوم قابلت وحده تقريبا في نفس اعمر و شفتها من كم سنه وهي عروس و كانت كنها ورده بد كم سنه ولله فجعت يوم شفتها تقولين عجوز عمرها 60 سنه ويمكن العجز ارحم تجاعيد واضحه جدا و بشره متغضنه و حاله و انا اعرف عنها من قبل انها شديده الغيره بصوره لاتطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق تغار حت من الهوا

و في النفس اشوف اللي نفوسهم طيبه و يحبون الخير يتمتعون ببشره نضره حتى لو ماكانو يهتمون بنفوسهم مرررررررررره

ياليت تشاركوننا ارااءكم و اذا انتم فعلا تشوفون كذا
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
مالها دخل الغيرة بالوجه ولا صفاء القلب بالبشره
انا احس اللي مبسوطة وما عندها هموم وما تفكر تشوفين وجهها ماشاءالله باين عليه الراحه واللي مهمومه تحسين وجهها باهت وملامح وجهها كأنها عجوز وجهة نظري طبعاً .. يمكن تكون صح او غلط بس كل هذا أشوفه على اللي أعرفهم وتبين المبسوطة وتبين اللي متنكده
% ام الوروووود %
بالفعل الهم يعجز من بدري
اما اللي مرتاحه ومبسوطه تلقين بشرتها هادئه

وفي ناس عندها مصائب وهموم طويلة لكن عندهم إيمان قوي وأمل كبير بالله تلاقينهم مرتاحين
آم لولي
آم لولي
يمكن يكون صحيح هذا الكلام واتوقع الهموم والمشاكل هي السبب الرئيسي وبيبين على الوجه اذا كانت الوحده مبسوطه او اذا كانت مهمومه
/.. أللـيل ونجومه
بالفعل الهم يعجز من بدري اما اللي مرتاحه ومبسوطه تلقين بشرتها هادئه وفي ناس عندها مصائب وهموم طويلة لكن عندهم إيمان قوي وأمل كبير بالله تلاقينهم مرتاحين
بالفعل الهم يعجز من بدري اما اللي مرتاحه ومبسوطه تلقين بشرتها هادئه وفي ناس عندها مصائب وهموم...

ألهمووووووووووومـ ووووبس
في القلب دكراهم
مالها دخل الغيرة بالوجه ولا صفاء القلب بالبشره
انا احس اللي مبسوطة وما عندها هموم وما تفكر تشوفين وجهها ماشاءالله باين عليه الراحه واللي مهمومه تحسين وجهها باهت وملامح وجهها كأنها عجوز وجهة نظري طبعاً .. يمكن تكون صح او غلط بس كل هذا أشوفه على اللي أعرفهم وتبين المبسوطة وتبين اللي متنكده

وفيه ناس ما شاء الله تبارك الله حتى ولو كانوا بهم وغم ما يبان عليهم الدبول وعدم النضاره يعني ناس وناس