ام ناانه
ام ناانه
طنش تعش اهم شي زوجك وواثق فييييك بعض الحرررريم تغااار علا عيااالهااا من حريمهم وخصوصااا اذااا الوحيد يزووود العيااار حبتييين
يمكن جاببلهاااا انك انتي سبب في ان ولدهااا زعلهااااا عااادي عديهاااا
AOATF
AOATF
انا من رأيئ طنشي ولا تقولي اي شئ اهم شي زووجك بعد صعبه تجادلينها مره كبيره اقل شي عشان زوجك وانتي الحمد الله واثقه من نفسك فطنشي ياما سمعنا كلم وتلمحات من امهات ازواجنا وطنش وش نسوي 
الـحـالـمـه
الـحـالـمـه
AOATF AOATF :
انا من رأيئ طنشي ولا تقولي اي شئ اهم شي زووجك بعد صعبه تجادلينها مره كبيره اقل شي عشان زوجك وانتي الحمد الله واثقه من نفسك فطنشي ياما سمعنا كلم وتلمحات من امهات ازواجنا وطنش وش نسوي 
انا من رأيئ طنشي ولا تقولي اي شئ اهم شي زووجك بعد صعبه تجادلينها مره كبيره اقل شي عشان زوجك وانتي...
جزاااكم الله على ردوكم لكن قدني حلفت اكلمها لزوم اكلمهااا انا واثقه بعمرري وزوجي بعد واثق لكن قبل تكلمت اني ماصلي تكلمت بديني اللي هو اغلى شي انا معي وسواس بصلاة ولااحب اصلي عند احد ادخل بغرفتي واصلي الاصوات والضجه اتلخبط علي وووووالحين تقول عني اكلم بالغرفه الله اعلم بسريرتهااا وش تقصد لكن لابد اكلمها اخاف بكره تمادى علي زود اقطع راس الحيه قبل يلدغك سمهاااا -بس بقولها انتي تكلمت في والله اعلم بقصدك لكن حسبي الله ونعم الوكيل ربي يعلم وانا لااعلم وجزيتم خيررر بنات حواء