شي غريب يسويه زوجي / تم الرد

الأسرة والمجتمع

​ﺂﻟﺳﻟﺂم ﻋﻟﮨﮐم. بنات بقولكم على شي غريب مره شوفو لي شهر انام طيب انا وزوجي وولدي لما اتعمق في النوم مره زوجي يقوم مدري ايش يسوي عند رجوليواوقات جنبي ولما انقلب ﻻن نوميخفيف احس فيه يجري ع الحمام الله يكرمكم فهمتو يعني انا اقولكم كيف شفتو اللي جالس يسوي شي ولما تلتفتين يشرد نفس كذا زوجي يجري ع اساس ابغى الحمام الله يكرمكم هذاك اليوم كان واقف عند رجلي لما لفيت نط تحت البطانيه وسحبها عليه بسرعه وهذاك اليوم جنبي مدري ايش يسوي لما لفيت لف وجهه وسحب البطانيه عليه ومره سمعت صوت يده خبطت في الخشب اللي عند راسي لما لفيت لف بسرعه. يعنني نايم اوقات اقول بكشفه واسوي نفسي نايمهبس مايسوي شي يروح الحمام الله يكرمكم ويجي بس اذا تاكد اني مرررررررره دخلت في النوم يسوي هذا الشي احترت كيف اكشفه وش يسوي وﻻ تقولون يتهيء لك ﻻ وربي انا متاكده انه يسوي شي لي شهر ع ذا الحال وانا متاكده انه يسوي شي عند رجلي وانا نايمه بس ايش مدري انا مره قالي عندي قرينه بسم الله تعلمني بكل شي بس مادري يمزح او كذاب قولولي وش اسوي ﻻني منجد احترت ولي شهر ع هالحال ولما اصحى ماعاد ارجع انام شسوي يابنات شنو تتوقعون يسوي كل يوم علمن اني كلمته وجلس يقول والله ماسويت شي واخرها قبل شوي صحيت مفجوعه ورجولي ماتشيلني كان يسوي شي عند راسي ولما لفيت اتخبى تحت البطانيه بسرعه واتغطى وانا شفته وشلت اغراضي ورحت نمت في غرفه ثانيه وﻻ سالني شنو جالسه اسوي او ليش رايحه غرفه ثانيه كمل نومه وانا قمت زي المفجوعه ساعدوني شنو اسوي ﻻني كلمته كذا مره وناقشته وﻻ في فايده
142
128K

هذا الموضوع مغلق.

miss dala33
miss dala33
رفع
حياء أنثى
حياء أنثى
يمممممممممه
زوجك يخوف راقبيه افضل
واذا راح الحمام روحي وراه وشوفي
وش قاعد يسوي