ام كوثر22

ام كوثر22 @am_kothr22

محررة برونزية

احبكم بالله اريد جواب

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي انا مطلقه بس الحمدلله الان بيت اهلي المهم سبق وان عرضت هذا الموضوع ولم اجد حلولا او ردودا مقتعه او حتى حللول البعض قال لي اني عاقه استغفر الله انا مااعاقه بلعكس باره الحمدلله هذا الموضوع اخواتي انا وااخواتي وزجات اخواني نعاني بشده وخاصه انا نعاني اننا مقييديين من الوالد الوالد حازم بشده ونحن بنات وحرييم ماقادرين نحصل فرصه نضحك ونسولف ونعلق ماامحصلييين فرصه ابدا ابدا ابوي بتتوتي بشكل فضييع بعد التقاعد كله بالبيت وامي بعد دايما متواجده حتى اذا رحنا مناسبات لما نرجع البيت مانقدر نعلق نضحك واذا جلسنا في الصاله مانااخذ راحتنا ابدا التلفزيزن على مزاج الوالد كل شي على مزاج الوالد حتى زوجات اخواني تعبانيين كثير يحسون بتققيييد اذا انا بنتهم وما متحمله كيف زوجات اخواني احيانا نحس يتقييد نطلع برغ في الحوش لكن مايصير دايما طول الوقت في الحوش سابقا عرضت الموضوع بس حسيت مالاقييت اهتمام منكم بنات حواء لكن اذا تكلمت عن طلاق تهتمون لكن اخواتي انا الان هذا الموضوع يهمني لاننا مقيدات ليش محد يرحمنا ليش اذا اشتكينا ينظرون لنا ان الموضوع سهل اخواتي الموضوع ماسهل يتعب نفسياتنا تعبنا حتى اخواتي بثانوي وبنات اخواتي بالاعدادي اذا جائوا عند اخواتي الصغار يتعبون يستحون يفرفشون الاطفال تعبوا نحن تعبنا زوجات اخواني تعبوا ارجو محد يقول لي عاقه لاني ماعاقه بس لنفسيتنا حق انا ارى بنات عمي ماشاءالله لما اروح معهم حياتهم غير البنات والحرييم في حالهم ضحكهم وتعليقاتهم بدوون اب يراقبهم او اخوان نحن دايما متواجديين الوالد والوالده واخواني ليش محد حاس في في هذا الموضوزع انتم وقفتم معي في طردي من بيتي وردودكم اثلجت قلبي ليش في هذا الموضوع مااجد حل ترى تعبت نفسيتي كثييير نحن مقييدات تحت مراقبه قسريه ليل ونهار ليل ونهار ماتقولون اجلسوا في غرفكم لان الوالد والوالده مايحبون نكون في غرفنا انتظر حلول منكم ومن مشرفات التوعيه الاسلاميه ومجالس الايمان ومفسرات الاحلام وحفظه القران الكريم وخبيرات في المجال الاسري والنفسي والخبيرات في المجتمع وكل الحوائيات
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مي الصيعري
مي الصيعري
الله يكووون بعووونكككم
المهم انتم اسمعوا كلام الوالد واذا نااام سوو اللي تيوون
وسولفوا
ووسعو صدوررركم
ياما ناااس مساااكين تلفزيون ماعندهم حتى المجد ماعندهم نت مافيه جوال مافيه
ولايطلعوون ولايجووون
ياعممري عليهم
حتى كلام بالالفوون مافيه كل شي مراقب
وهم تسسسع بنات والحمددالله ربي فرج همهم وتزووجوا ووحده ملكت
وباقي بس وحده
الله يسسسسعدكم
يارب
سماهر الشهري
سماهر الشهري
مدري وش اقولكك الله يعينككم
إيكيا
إيكيا
الله يعين
ام كوثر22
ام كوثر22
اريد حلول اريد حد يناقشني اريد حتى تدعولنا الله يوسع علينا بجد تعبنا وتعبت مراقبيين من كبيرنا الى صغيرنا تعبت
سيدة الحب والحنان
الله يعين
الله يعين
اولا ... احمدي ربي حمدا كثيييرا...أن والدك مازال ع قيد الحياة...
والله ياختي الغاليه الحياة ماتسوووى من دون أب ....

ثانيا....لاتنظرين ع ان حياتكم متزمته وابوك مرة شديد بالعكس انظري للجانب الايجابي بحياتكم...

موشرط انو بنات عمك يضحكوون وووو انهم عايشين براحتهم وجعلهم دووووم مبسوطين

البيوت اسرار...صح يمكن فية جانب بحياتهم مو عاجبهمممم...

نصيحتي حبي حياتك بكل ما فيها من حلو ومر....مصير الايام تلف وتتمنين ترجعين لحظه للخلف...