بنااااااااااااات سااااااعدووووني قبل العشاااااااااااااااء ضرووووري ....

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

بنات انا خرجت دجاجه ع اساس اسويها للغداء وما مداني ...

والحين مو حابه ارجعها في الثلاجه ......

ابغى وصفااااات سهله للعشااااااااااااااااااااااااااااء ....ماابغى رز وكبسات ....ابغى شي خفيف ...

ضرووووووووووووووووووووري ....

مثل الشاورما المشوي وغيره كيف طريقته مااعرف له ساعدوني ....ماابغى طبخات بالقلي لاني مااحب الزيت ابغى بالفرن ........

وترى ماعندي زبادي للتتبيله ....ساعدوووني مااعرف اسوي فيها شي ونفسي اسوي شيء حلو ...

ساعدوني شنو اسوي فيها قبل ماتعفن .....
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*المشتاقة للجنة*
وكيف ممكن اسويها بروست ساااعدوني ربي يحرم وجوهكم ع النااااااااااااااااااااااااااااااار ....

انا مبتدئه بالطبخ ...
ام وجود و اسوم
اسلقي الدجاجه و لما تنضج شيلي العظم وقطعى الدجاج صغير مره قطعي بطاط مكعبات واقليه قطعي خس شرا ئح فى طاوه قطعي ثوم صغار مع الزيت ع النار وبعدين ضيفي الدجاج وبعدين البطاط مع الملح وطفى النار وضيفي له الخس وقدميه في صحن التقديم وصحتين وعافيه
سوبسن
سوبسن
قطعيها وتبيليها بالتوابل واطهيها في الفرن وغطيها بالالومنيوم وتستطيعين تحطين معها البطاطس تطهى معها
**عاشقة الحياة**
مافي اسهل من الشوي

غسليها تمام وضيفي لها ملح فلفل اسود بهارات الكاري او مشكله الي عندك وشوي رشه زنجبيل مطحونه
وثوم مفروم وكزبره مفرومه وملعقتين زيت زيتون وملعقه صلصه طماطم وممطن كتشب وعصير ليمونه وملعقه وسط خل

وتبليهم وخليه ساعه بالثلاجه او ممكن على طول تحطيهم بصينه وعلى الفرن

وممكن تسوينه دجاج بالخضار

تقطعين الخضار وترصينها بالصينيه بطاطس جزر فلفل رومي باذنجان مقلي بازلا المهم الخضار الي عندك

رصيهم بالصينيه وحطي عليهم الدجاجه بس انزعي الجلد عنها دام بتسوينه ادام

وجيبي قدر وحطي فيه شوي زبده وبصل وثوم مهروس وملعقه صلصله واذا حابه عصير طماطم على راحتك ومويه وبهارات وفلفل اسود وخليهم يتسبكون شوي وحطيه على الدجاج والخضار وقفلي عليه بالقصدير ودخليه الفرن

الدجاج بنفس التتبيله الي فوق بس بدون جلد وصلصله لانك راح تضيفي الصلصه بعدين

البروست

طرق كثيره بالنت ان شالله تستفيدي منهم
الزوجه الاولى
ان كان عندك كيس الشوءا

فتبلي الدجاجه بليمون وخل وشوي معجون طماطم وملح وبهار وقطعي حلقات بطاطس وبصل وفلفل رومي وحركيهن سوا في وعاء وبعدين حطيها في كيس الشواء ودخليها الفرن وراح تتذوقين اطعم دجاجه