صدقتي يالغاليه

انا الحين صرت اعاند هالاشكال لو ما عندي شغله
لي يحلون هذي المشكله ويرد المنتدى بخير

والسموحه
اقتباس مشاركة  (سود الأعيان)
اختي فتون الإمارات
وباقي الاخوات اللي تفضلن بالرد ...

كلامكم صحيح... بس تخيلي انتي حطيتي موضوع... وبعد ربع ساعة لقيتيه انتقل للصفحة الثانية او الاخيرة... شو بتسوين؟؟؟

انا وحده ارد ارفع الموضوع لانه وبصراحه ما خذ حقه...
اما لو كان الموضوع صارله فتره ف ماله داعي ارفعه.. لانه اغلب البنات شافوه خلاص...

قبل ما كنت احب ارفع مواضيعي... اما يوم حسيت انه حقهن مهضوم صرت ارفع لانا ما لقينا حل.. ومستحيل كمشاهدة ارجع للصفحة الثالثة او الرابعه او اللي بعدهن.. بالكثير اشوف الاولى والثانية...

اقتراحكم حلو بس منو يطبقه؟؟؟؟

تحياتي لكم....

لو شو بتسوون .. البنات اللي يرفعن مواضيعهن ما بيتوبن وعلى قولة المثل ( تموت الدياية وعينها في السبوس ) ... ههههههههههههههههههههه وقسم بالله إني ساعات أتعمد أدخل مواضيع بس علشان أضحك على طريقة الرفع الغبية اللي يستخدمونها والله إني ساعات أنا أنحرج من هذا الشئ وأقول في خاطري هاذيلا ما يتلومن في البنات اللي متضايقات من طريقة الرفع هاي...؟؟؟؟؟
[img][/img]

[img][/img]

§®*§[·.*.·]™[ فـِتـــْوُنْ الإمــــَاَرَاتْ ]™[·.*.·]§®*§

§®*§[·.*.·]™ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ™[·.*.·]§®*§

انا اتمنى من الاخوات الي يرفعون مواضيعهم بأنهم يراجعون نفسهم بدل ما تطبق فيهم قوانين ويمكن يحسون بالظلم فيها بعدين ...

«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸-«»

l¸.•'تَحِيّــــــــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.•'l
l¸.•'فتــــــــون الإمــــارات¸.•'l

صدقتي يا اختي فتوووون ساعات يدور راسي لين ما احصل اللي اباه اتذكر انه من نص ساعه كان في الصفحه الاولي و اتفاجا انه وصل للصفحه الثالثه او الرابعه..

مثل ما قلتن احسن انه المنتدي يتقسم وكل وحده في قسمها تروح بلا عوار راس..يعني عشان اريد شيء الف الف لين ما احصله..

لوو كان سهل كان كل التاجرات بيشاركن في منتدي حواء لسهولته ... بس منوووو يفكر؟؟؟؟؟

اللهم اغفر ((للشيخ زايد)) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقِبِهِ في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين، وافسح له في قبره ونوِّر له فيه

الساعة الآن 02:29 .