البسمة المضيئة
بصراحة ان مع الاخت راعية مبدأ والاخت كهرمانة لأن في وضعك وجود الشغالة

شئ مهم ويفضل ما تكون بالساعات لانك مابتكونين مرتاحة لها........

انا عن نفسي كنت اجي من الدوام واسوي الغداء وبعدين اقعد مع عيالي ما اقدر انام واخليهم

وبعدين اقوم اخلص شغلي (غسيل وكوي ومسح)واسوي العشاء واعشي العيال وانومهم

واكون خلاص منتهييييييييييية ما عاد اشوف شئ قدامي الا الفراش.

وزوجي يكون ودة يسهر لانة نايم العصر واحاول اقاوم مرة اقدر ومرة لا وبصراحة تعبت....

وبعدين جبت شغالة مع انة زوجي كان يقول مالة داعي بس وافق وجبنا شغالة والحمد لله

ارتحت كثثثثير اجي من الدوام اسوي الغداء ونتغدى وننام ومتطمنة ان العيال معهم احد ينتبه

لهم واصحى انا مروقة البيت مرتب وكل شئ منظم ونقعد انا وزوجي نتقهوى ونسولف وبعدين

نتعشى وينامون العيال واقعد انا وزوجي ونسهر مع بعض وانا مرتاحة حتى زوجي حس بالفرق

مع وجود الشغالة حتى صار عندي الوقت الكافي اني اهتم بنفسي وزوجي اكثر من اول

ومرتاحين انا وزوجي حتى لما نطلع من البيت العيال ماناخذهم معنا في كل مكان نخليهم في

البيت واحنا متطمنين عليهم ولله الحمد..........

وبعدين احنا حاطينها في غرفة جنب المطبخ بعيدة عن مكان جلستنا .......

وانا من خلال تجربتي اقول لك اقنعي زوجك وجيبي شغالة وجربي والتجربة خير برهان والله

انك بترتاحين انتي وزوجك.........

والله يريح بالك ويرزقك بشغالة بنت حلال يارب...........
المعتزة بحجابها
للأسف أصبح الحين وجود الشغالة ضروري خصوصا للي متعودة على الشغالات مثلي بس انا توني ما جبت اطفال,,الى الآن خايفة اذا جبت اطفال ان شاء الله ,,,يرفض,,,
حبيتي انا اقول توكلي على الله واقنعيه ان وضعك بيصير احسن واذ عليه اذا دخل هو البيت تروح لغرفتها تكوي,,والا ترتاح ولا تطلع الا اذا كان برى البيت خصوصا انه اغلب وقته برى
اعرف حريم كثير يسوون كذا ومرتاحين..
قهوة حريم
قهوة حريم
حبيبتي اذا بتقدرين تجيبين شغالة معاها محرم زين على زين لأنه الوحدة في هالوقت ماتقدر تلحق على شغل البيت بصراحة ، واذا ماتقدرين جيبي لك اللي بالشهر عشان تريحين منها كل بين فترة وفترة لأن استقدام الخادمة من غير محرم لايجوز .
بطيخه مستويه
بطيخه مستويه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
اسمحولي اشارك معاكم بس لاتواخذوني ...انا بفهم شي واحد انتو شلون تقدرون تلحقون على شغل البيت والاهتمام بانفسكم وعيالكم وازواجكم؟ اذا مثلا بتطلعون حفله ..عرس ...سوق...وين تخلون عيالكم؟؟؟؟؟ واذا مثلا جالك زوار شلون تقعدين عند الضيوف والا تطبخين والا تحضرين السفره ؟ واذا راحو منو ينظف يمااااااااااااااا يالتعب :angry: اللللله يعينكم انا اقترح تحطين شغاله للبيت تنظف وتغسل المطبخ اللي شغله مايخلص وتكوي وانتي عليج الطبخ والعيال والتزين للزوج شهريار اللي يبي الزوجه دايما على سنجة عشره والله لو تخلين زوجج اللي يشتغل بدالج اتوقع بدال الشغاله بيحط عشررررررررررره لكنه يرفض لان التعب مب عليه :( بنات حواء لاتصيرون ضدي والله صحيح اتكلم لو الرياجيل هم عليهم شغل البيت والعيال شيصير فيهم :30:
اسمحولي اشارك معاكم بس لاتواخذوني ...انا بفهم شي واحد انتو شلون تقدرون تلحقون على شغل البيت...
انا مع الاخت الغاليه في الرأي أنا مجربه التعب والى الحين انا بيتي صغير كيف انتي اللي كبير واختي الشغل مايخلص انا مو موظفه لكن والله تعب ان بغينا نطلع العيال وين نحطهم حتى مواعيد المستشفى نضطر ناخذهم معنا خصوصا اني ساكنه بعيد عن اهلي في مدينه ثانيه واذا جاء من الدوام واو في الليل ليني ميته من التعب طول الوقت شغل من طبخ الى مواعين الى تنظيف الى غسيل كوي بس على الاجر ان شاء الله اذا الوحده احتسبت الاجر من الله يهون التعب الحمدلله وانا حامل الحين ادعوا لي اولد بالسلاااااااامه :(