الله يوفقك
حبيت انبه لكلمة (امانه) لاتجوز
15-06-1434 هـ, 08:31 مساءً

مشروعك حلو كثير وأفضل شي فيه التخصص يعني إنتي تخصصتي في شي معين حلو مرة ماشاء الله الله يوفقك لا تستهينين فيه ماتدرين يمكن بكرة يصير معك محل حلويات كبير ومشهور إسمة بسبوبة وأكثر شي فيه معروف هي بسبوستك اللي متنوعة ونكهاتها وحشواتها جديدة زيدي همتك وفكري جد في تنفيذ المشروع مو شرط كبيرة لو بأبسط مايكون أهم شي في مشروعك أنه يكون هدفك قبل ماتكسبين منه المبالغ الكثيرة يكون هدفك الأساسي 1-الطعم اللذيذ 2-الشكل المتقن والمرتب والمتفنن في عرضة على الزباين 3-النظافة في كل شي 4- التسويق التسويق التسويق بأسلوب ملفت وكمان مشهي حاولي تخلين الناس اللي تشوف إعلانات في الصورة تشوف الفن في البسبوسة حقتك حاولي إنتي تصورينها بأجمل الصور حتى لو شوي تركزين في التصوير وتتعبين شوي على ديكوراته أهم شي تخلين شكلها مشهي مرررررة ولذيذ أهم شي في تجارة المأكولات هي جذب العين بالمنظر المرتب واللذيذ والمشهي بعدين الطعم والنظافة والسعر وووو ... 5-اوخامس نقطة الديكور الحلو في المكان إللي تبيعين فيه لو بأبسط الأفكار وهذي نقطة متقدمة شوي وسابقة لأوانها إذا إنتي مفكرة إنك تبدين صغيرة شوي إذا حققتي هذي النقاط إن شاء الله إذا أراد ربي سبحانه الحكيم العليم وتوفيقه إن شاء الله ربي راح يوفقك وتنجحن على الأقل تكونيين إنتي بذلتي الأسباب وحاولتي وقدمتي وعلى ربي الأرزاق وحاولي كما ياإختي إنك تستخيرين وتدعين في جوف الليل والله راح يسهلك إن شاء الله هذا كل شي أقدر أفيدك فيه بحسب اللي أراه إن شاء الله أكون أفدتك وشجعتك ..............................الله يوفقك ويرزقك المال الحلال الطيب المبارك ........
21-06-1434 هـ, 02:10 صباحاً

الله يوفقك انطلللللللللللللللللقي اختي

سوي الي انا بسبب زوجي ترددي وخوفي من كلام الناس ومعي بيبي صغير يحتاج رعايه ماقدرت اسويه

انا مبدعه في السينابون والي يذوق السينابون حقي يقول احلا من حق محلات سينابون الي يبيعون ارخص وحده6 ريال واكبر بشوووووي12 ريال وعلى ايش

صارو لما يجو صديقاتي يقولون سويلنا سينابون

والي تبي تاخذ منه تذوق زوجها والي تحجز لها ثنتين قبل لا اقدم ههههههههه

لكن سيبك مني

اما انتي انا حاسه بحماسك يشع من موضوغك وعباراتك

لذالك اقولك الى القمم يا أهل الهمم

الله ياربي ياحبيبي يسعدك ويوفقك

ويصب عليكي الرزق صبا

عاد لو نجحتي نتشارك انا سينابون وانتي بسبوسه >خخخخ بدينا مصالح

ملاحظه انا افشششششششششل واحده بالبسبوسه خخ
21-06-1434 هـ, 06:30 صباحاً

فالك التوفيق
21-06-1434 هـ, 07:43 صباحاً