بنات طمنونننى

الأمومة والطفل

بنتى عمرها سته اشهر ولاتنقلب ولاتحبي بنت اختي نفس عمرها وتحبي علما انى انجبتها بالشهر الثامن وكم الوزن المناسب لها في هذا الشهررر
7
589

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أريج الوطن
أريج الوطن
كل طفل يختلف عن التاني الافضل ماتقارني بينهم
الله يخليها لك الامورة
واذا كنتي بتحسي انها رخوة وديها للدكتورة
اما عن ايش الوزن المناسب مااعرف ان شاء الله الاخوات بيفيدوك
أنا ندمانه
أنا ندمانه
انا مع اختي اريج الوطن
*-*ميلاد الفجر*-*
لاتقارني بنتك باحد لانها جات قبل وقتها

فاحسبيلها انها ممكن تتقلب في الشهر السابع او الثامن
ام لموشه2011
ام لموشه2011
:smheart::laughing::19: انا حليب بنتي سميلاك ومن صار عمرها سته اشهر تحولت الى سميلاك غين رقم اثنين وجاها اسهال هل هذا طبيعى وهل يتوقف بعدين والا لازم اغير الحليب وش علاج الاسهال بعمر سته اشهررر ررردوا جزينم الجنه :smheart:
omrenad2009
omrenad2009
:smheart::laughing::19: انا حليب بنتي سميلاك ومن صار عمرها سته اشهر تحولت الى سميلاك غين رقم اثنين وجاها اسهال هل هذا طبيعى وهل يتوقف بعدين والا لازم اغير الحليب وش علاج الاسهال بعمر سته اشهررر ررردوا جزينم الجنه :smheart:
:smheart::laughing::19: انا حليب بنتي سميلاك ومن صار عمرها سته اشهر تحولت الى سميلاك غين رقم...
شوفي حبيبتي الأطفال مو مثل بعض فلا تحاولي تقارني بنتك بأي حدى وطبيعي حتى لو تأخرت شوي طالما هي طبيعية وما عندها أي مشاكل صحية وبالنسبه لتغيير الحليب أنا مو معه طالما بنتك متعوده على نوع معين ومرتاحه عليه ليش كثر الغلبه لأنو مو من السهل على الطفل أنو يتأقلم مع أي شيء جديد عليه أما علاج الأسهال فعليك بالأرز المطحون أعمليه مهلبية بيشد البطن ويوقف الأمساك الله يشفيها وما تشوف شر