مالوري

مالوري @malory

عضوة جديدة

شعري مسبب لي حزن

الاستفسارات الجماليه

السلالالام عليكم

بنات وربي اكلمكم وانا شوي وابكي

شعري اول مايتساقط والان يتساقط وصاير فيه فراغات بالشعر وربي متضايقه حيييييييييييييييييل

بنات من فيكم استخدمت شي وقفت التساقط وينبت الشعر اللي تساقط
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحرف الناطق
الحرف الناطق
ماعندي علم حبيبتي
بس استعملي الحناء يمدحونه وبرضو السدر
والله يعينك ويشفيك
جنان سبأ
جنان سبأ
أنا كان شعري يتساقط بشكل كبير جدا جدا .. والحمد لله وقف الان التساقط بفضل رب العالمين وبتوفيق منه
اول شئ الدعاء .. يعني ادعي الله سبحانه وتعالى ثاني شئ تونيك اكليل الجبل والاس وانا اضيف عليه نبات القراص ولكن داومي عليه .. ثالث شئ واهم شئ الحناء مع السدر وماء البصل والثوم ولو عجنتيها بماء الشاي الاخضر او العادي لانه باذن الله يقوي الشعر وايضا البيض مع الحناء من تجربتي فادني كثير الحمدلله .. وكل هذا يلزمه مداومه واستمرار حتى من بعد وقف التساقط لازم مداومه على هذه الاشياء الطبيعية .. الله يوفقك
سنو وايت وان
سنو وايت وان
الله يطول شعرك ويكثره يارب ويسعد قلبك يارب عجل بفرجها وازل حزنها ياعلي ياقدير
مجنونة ميتو
مجنونة ميتو
رفع
غرام جدهـ
غرام جدهـ
رفع
رفع
أول شي اهتمي بتغذيتك والاكل لازم يكون صحي كثري من الخضروات مثل الخس والجرجير الخضروااات بشكل عام والفواكه والألبان لازم أكل صحي .. لأنه لا بد من تغذية داخليه للشعر حتى يتقوى ويوقف التشاقط لأنه ممكن فقر دم أو نقص فيتامينات ... بعد كذا اهتمي بالزيوت الطبيعيه مثل زيت النارجيل أو أي زيت طبيعي ومن مكان موثوق خذي اللي مرتاحه عليه ويناسبك .. وبعد ظفري شعرك لما تمسطينه لا تلميه لأنه بتعقد معاك ولما تمشطيه يصير يطيح فالأفضل تظفريه ما يشبك ببعض ويصير سهل التمشيط .. لا تخربطي بالخلطات خليك على اللي قلت لك تغذيه جيده وزيوت طبيعيه واهتمام خارجي .. وأشربي مويه كثير .. 

دعوووووااااتك