محتارة في ترتيب تسريحتي...

التنظيف والتنظيم

مســــــــــــــاء الخيرات والليرات ياحلوات...
بنات ابغاكم تساعدوني في ترتيب تسريحتي لأني محتارة معاها.... :(
طبعا هي تسريحة بالشكل المتعارف عليه وسطحها واسع نوعا ما عشان كذا ابغى ارتب عليها اغراضي اللي استخدمها بشكل شبه يومي من مكياج وعطور واكسسوارات احيانا ...بس كيييف؟؟؟؟هذا السؤال اللي ابي منكم اجابته
لاتقولوا لي حطيها في صناديق في الادراج لأن الفكرة هذه اثبتت فشلها مع ولدي الله يهديه من كثر ما يبعثر اغراضي حرمت استخدم ادراج تسريحتي..
ففكرت اني اشتري سلال متدرجة وكل سلة اخصصها لشي معين بس مالقيت اشكال حلوة ومناسبة .. وبالنسبة للمكياج تتوقعون السلة حل عملي .او.تنصحوني اجيب شنطة مكياج زي اللي في البودي شوب وارص اغراضي فيها.....تخيلوا منظر التسريحة كيف بيكون؟؟لأن الشكل كمان مهم جدا عشان الراحة النفسية
بليز ساعدوني بأفكاركم النيــــــــــــــّرة ..صار عندي احباط كل ما ادخل غرفتي بسبب التسريحة :angry: ..كل شي صار عليها..انتظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــركم
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جبل قهوان
جبل قهوان
حياك الله ..

23 رابط بخدمتك .. تفضلى
http://forum.hawaaworld.com/search.php?searchid=1045205
الشعاع المستتر
الف شكر لك عزيزتي...لكن الرابط مافتح يطلع لي تنبيه اداري مكتوب فيه لاتوجد نتيجة للبحث
الغلـــــا
الغلـــــا
الغاليه تصدقين اليوم انا ارمس خواتيه في هالموضوع ................
انا بعد ما شاءالله عندي عيال من كل الاعمار يعني اللي يلعب بالادراج واللي بالسلال الموجوده على التسريحه وما خلو لي شي وكل يوم يخربون لي كريم او مكياج .............
المهم اللي سويته اني فضيت الدروج الا من الاشياء اللي ما تخترب او تنكسر .............
اما مكياجي فحطيتهن في شنط للمكياج و قفلتهن وخليتهن في الكبت الخاص لثيابي مع العلم اني ما استخدم المكياج وايد علشان جذيه ما اتضايق لعدم وجوده على تسريحتي ...اما القطع الضروريه مثل قلم الجحال والمسكره والغلوس حطيتهم في حافضة المكياج وخليته في اول درج ............
اما العطور فحطيتهن في نص التسريحه ودزيتهن وراااااا اخر شي يعني بناتي اللي اعمارهن سنتين ما يوصلن الا للاغراض اللي على الاطراف
اما اولادي اللي يوصلون لاغراضي فاشتريت لهم عطور خاصه فيهم مع كريمات وقلت لهم هذيل لكم لانكم شيووخ والشيوخ ما يستخدمون غير اغراضهم فصاروا ما يلمسون غير اغراضهم يكون في علمج اذا اغراضهم تكون في غرفتهم ما راح ياخذونهم هم يبغون اللي في غرفة الماما...............
اما الكريمات ما تصدقين شو سويت اشترين شنطه من الصوف بس وايد حلووووووه ومناسبه على ديكور غرفتي وعلقتها في تسريحتي كحركه يديده وحطيت فيها كريماتي طبعا مش كلهن بس الضروريااات جدا مثل كريمات الليل والنهار والحمايه ......والبودي لوشن ..............
اما باقي الكريمات فحطيتهن في الحمام ..............
وانا عندي ثلاجه صغيره في الحمام حاطه فيها الكريمات اللي ممكن تخترب باشعة الشمس وحاطه فيها شويه من مكياجي اللي ما استخدمه الحينه علشان ما يخترب..............

سوووووووووري وايد رمست بس حبيت اساعدج بكذا فكره ............
بانتظار ردج
Sandybelle
Sandybelle
انا عندي لك طريقة تجنن انا استخدمها واحس انها منظمة تسريحتي.. روحي ايكيا تلقين عندهم سلال باشكال مختلفة في المربع والمدور والستطيل وفي اللي تجي عميقة شوي واشتري لك كم وحدة وخصصي وحدة للميك اب والثانية للأدوات الشعر والثالثة وكذ وكذا وكذا وخليهم على التسريحة لأن اشكالهم حلوة وبتعطي ديكور حلو واحسن من الحوسة على التسريحة.. هذا اللي عندي اتمنى اني اكون افدتك :26: :26:
الشعاع المستتر
مشكورات خواتي على ردوركم اللي تشرح النفس