قد حسيتوا بالاحساس ذا !!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(اللهم اشرحلي صدري ويسرلي امري )

ماجا على بالي اكتب موضوع ابدن دخلت على المنتدى عشان اشغل نفسي عن التفكير ولقيتني اكتب موضوع طامعه في دعواتكم

بعض الاحيان يجيني احساس غرررررريب يابنات احس الدنيا تغيرررت والناس تغيرو ما ابغا اقول ماعد بالدنيا خير لان رسولي حبيبي قال الخير في امتي الا قيام الساعه بس الناس صارت غريبه حسد ظلم جشع طمع سحر جبروت تعدي وبطش
يالله ليش كذا
في ناس احسها تستمتع بحسد اخوانها المسلمين

بعض الاحيان اقول ياليت نموت والناس الطيبه تروح الجنه ونرتاح
بس اخاف اعمالي ماتدخلني الجنه :44::44:

نفسي اعيش بمدينه كل اهلها ناس تخاف الله وتحب الخير لاخوانها ناس نظيفه قلوبهم صافيه لاحقد ولاحسد

والله الاسبوع ذا من التفكير ما انام في اليوم انام ساعتين بس نفسيتي ضايقه احس في شي غلط بعائلتي مدري هو حسد او سحر او عين

يابنات ما نتقدم مهما نجتهد ونجنهد في دراسه او وظايف او اي شي ماربي يكتب

كأن عائلتي لعبه وأحد ضغط زر ستارت :confused:

حياتنا روتين يذبح الايام نفس بعض صرنا نمرض كثير مانتكلم مع بعض كثير كل من في حاله الاربعاء طلعنا البر نغير جو تخيلو كلنا ساكتين ونتأمل حوالينا لين رجعنا

كل واحد ماله نفس بالثاني مدري اش اقول بس حياتنا وقفت على روتين واحد ممل

يالله مشتاقين للفرح وعلى فكرة مهما سوينا ورحنا وجينا حتى لو سافرنا والله مانستمتع هذا اذا ما تزاعلنا

دعواتكم اليوم جمعه يوم فضيل ان الله يشرح صدورنا بالايمان ويرزقنا راحة البال والسعاده الدنينيه والدنيويه
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غالتيدا
غالتيدا
والله الدنيا بخير مادام فيها ناس طيبين مثلك

ايش اقولك

انصدمت كثير بالناس مع كذا أقول فيه ناس طيبين

سبحان الله أي عائله مشتته لازم يكون الأجهزه لها دور لو بسيط

غياب الأم أو الاب أو مشاكل بينهم

الحسد أو السحر

شغلي سورة البقره

ونبهي أهلك وحاولي تربطينهم في بعض

عرس المطر
عرس المطر
اللهم اجمع شمل المسلمين وارح قلوبهم
وح ـده دآآجه بقووه
كنت مثلك
بس ربي عوضني بصديقه رائعه خفيفه الدم والروح و اخلاق و عسسل
ربي يحفضها ماشاء الله تبارك الله عين الرحمن تحرسها من كل شر
كل ما اكون معها اشعر بسعاده بسبب تفائلها واقبالها ع الحياه وصفاتها المميزه
واحسها زي اختي احس بصدق وعفويه كلامها وارتاح معها جدا

أختي
الدنيا إلى اللحين فيها خيير
ولعل يوم يأتيك شخص يبين لك ذلك

لا تيأسي وتفائلي ..

بالنسبه لعدم التوفيق بعائلتك
نصيحه حافظي ع الاذكار والرقيه والاستغفار
وشغلوا سوره البقره بالبيت

والاستغفار زي ما قلت الزميه واذا جدول اعمالك مزدحم
خليه 70 مره باليوم اقل شي وتوبي من جميع الذنوب والمعاصي

وفقنا الله لما يحب ويرضى
dolai
dolai
الله يشرح صدوركم وييسراموركم يارب ويئلف بين قلوبكم ويبعدعنكم كل سوء
في طلتي هيبة ملك
كنت مثلك بس ربي عوضني بصديقه رائعه خفيفه الدم والروح و اخلاق و عسسل ربي يحفضها ماشاء الله تبارك الله عين الرحمن تحرسها من كل شر كل ما اكون معها اشعر بسعاده بسبب تفائلها واقبالها ع الحياه وصفاتها المميزه واحسها زي اختي احس بصدق وعفويه كلامها وارتاح معها جدا أختي الدنيا إلى اللحين فيها خيير ولعل يوم يأتيك شخص يبين لك ذلك لا تيأسي وتفائلي .. بالنسبه لعدم التوفيق بعائلتك نصيحه حافظي ع الاذكار والرقيه والاستغفار وشغلوا سوره البقره بالبيت والاستغفار زي ما قلت الزميه واذا جدول اعمالك مزدحم خليه 70 مره باليوم اقل شي وتوبي من جميع الذنوب والمعاصي وفقنا الله لما يحب ويرضى
كنت مثلك بس ربي عوضني بصديقه رائعه خفيفه الدم والروح و اخلاق و عسسل ربي يحفضها ماشاء الله تبارك...
الحمدلله

امين

لي صديقه تنحط على الجرح يبرا لكن تزوجت وسكنت بمدينه غير مدينتي وصار صعب نتقابل كثير الله يسعدها و يكتبلنا لقى قريب