أم يامن
أم يامن
يا عزيزاتي الغاليات ياليت تعطوني فكرة عن متى يفتح الديون في الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف طريقة البدل الاستثنائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يسعدكم دنيا وآ خرة وياكم يارب
يا عزيزاتي الغاليات ياليت تعطوني فكرة عن متى يفتح الديون في الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف طريقة البدل...
انا الاسبوع اللي فات دقو علي الديوان وطلبوني بدل معلمة لمدة شهرين وانا صارلي متخرجة من 9سنوات واحس اني خايفة ناسية التدريس وطريقة الشرح
وحابة استفسر عن مدارس القاعدة الجوية اللى بالظهران لاني راح اتوضف هناك واتمنى اي وحدة تكون تدرس هناك طبعا المدرسة ابتدائية.
حبه بندول
حبه بندول
يا عزيزاتي الغاليات ياليت تعطوني فكرة عن متى يفتح الديون في الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف طريقة البدل الاستثنائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يسعدكم دنيا وآ خرة وياكم يارب
يا عزيزاتي الغاليات ياليت تعطوني فكرة عن متى يفتح الديون في الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف طريقة البدل...
بنااات انتم شتتونى
مرررات تقولون قدى على الديوااان
ومررررات على الاشراااف
ومرررات على الرئاسه
بالله عليكم وين ارررروح
ليالي الصيف
ليالي الصيف
بنات انا دايما اتابعكم علي امل تجيني وظيفة بس الحين ابي اشاركم وابغي مشورتكم طلبوني بدل معلمة اخذة اجازة امومة لنهاية الترم وعندي كم استفسار 1_هل يعطوني اجازة مرضية يعني غياب بعذر ؟؟ 2_والراتب شهريا ولالنهاية السنة؟؟ 3_يعطوني بس حصص المعلمة والا كيف؟؟ 4_هل بدا النظام الصيفي يعني متي التوقيع قبل الخط الاحمر للعلم انا شرق الرياض ومدرستي بعد يعني بالسلام!!!!!! وسلامتكم
بنات انا دايما اتابعكم علي امل تجيني وظيفة بس الحين ابي اشاركم وابغي مشورتكم طلبوني بدل معلمة...
لايوجد غياب لابعذر ولا بدون عذر
الراتب اول راتب يمكن بعد شهرين بعدين شهريا
الحصص حسب احتياج المدرسة مو على حسب حصص المعلمة
الدوام قبل سبعة الا ربع اتمنى اكون افدتك