mamonya

mamonya @mamonya

عضوة مميزة

.............ماهو اكتر عمل يشعرك بالسعادة لنضيفه للقائمة..............

الملتقى العام

.............ماهو اكتر عمل يشعرك بالسعادة لنضيفه للقائمة..............
السلام عليكم
اتمنى ان يكون لي ولكم اعمال ترضينا وتشعرنا بالسعادة مهما اصابنا من هموم واحزان بيقى لنا( طاقة ) من نور وسعاة باعمال تزين حياتنا وتعطينا لذه بالعيش الرغيد
انا الصدقة احبها تجعل حياتي سعيدة وحلمي ان اكفل يتيم وان شاءالله يتحقق
وهناك الاذكار تجعل حياتك سعيدة وخالية من النكد والاحزان وحتى اني لاحظت ان مر علي حزن او كربة تنفرج علي بسرعة ويذهب عني حزني باذن الله
وهناك اعمال كثر نقوم بها صالحة تشعرنا بالسعادة
كالاهتمام بالعجائز امر يشعرك بالسعادة؟؟
عندما يمر اليوم ولانغتاب احدا عمل يشعرك بالسعادة؟؟
عندما تزوري المريض عمل يشعرك بالسعادة ؟؟
عندما تصلين رحمك وحتى ولو كنتي على خلاف معهم عمل يشعرك بالسعادة ؟؟ لان
لانها كلها اعمال ترضي الله + فيرضى عنك + فترضي عن نفسك = السعادة
فهلا اكرمتمونا باعمالكم لنستفيد؟؟؟ ونضيفها لاعمالنا و
نعيش حياة مللللللللئها السعادة والامان
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(حلم)
(حلم)
اللهم املأ قلب اختي العضوه ( mamonya ) حمداً

واكتب لها في قلوب العباد وداً

وامد لها من فضلك في الرزق مداً

كثير اعمال واي عمل فيه رضى لله يشعرنا بالسعادة

اكثر شي اذا كانت وحده مزنوقه ومحتاجه مشوره وساعدتها حتى لو بالمنتدى ودعت لي من قلبها افرح كثير احس اني سويت انجاز

جميل جداً اذا سمعتي دعوة طيبه من وحده لك حتى لو ماتعرفينها
Never broken
Never broken
مساعدة الناس و خاصة اذا حد طلب رايي و شاورني قبل لا يقدم على تجربة جديدة .. فانتي بسداء نصيحة صادقة حتكوني ساعدتيه و اغنيتيه عناء خوض تجربة قد يعاني من ورائها ... موضوعك حلو جدا سبحان الله انا اقدر جدا جدا الي استشيره و لا يبخل علي بالنصيحة و ادعي له من قلبي
Never broken
Never broken
يسعدني جدا جدا جدا احساني لنفسي ... فمثلا انتبه على صلاتي و اتعلم كيف اخشع فيها و اصليها في وقتها... لما اجاهد نفسي في مجلس و امتنع عن مشاركة الجالسين في الغيبة مهما كانت الاغرائات ... احساني لنفسي بتدريبها على عدم الالتفات للتافهين الحاقدين و التزامي بعدم ظلمهم حتى لو قدرت و اني اطنشهم مو عشانهم لكن عشان نفسي لاني ما ابي اكسب ذنوب من وراهم و عشان ما احرق قلبي عشانهم و الله ان هذي صارت عادتي و خلاص تعودت عليها حتى هم يستغربون من طناشي . اعيش ببساطة و ما اشيل هم الاوادم الي مش مقدرني .. مع السلامة مش ملزومة افتح عيونك ... الله يحفظك
احساني لنفسي يتمثل بعنايتي بجسمي بشرتي اكلي صحتي و اهم شي افكاري اطور نفسي اتثقف و اقرا و ما اسمح للافكار السلبية تدخل راسي بكل بساطة لاني احب نفسي و ما ابي شي يزعلها .و احط في بالي ان ما فيه شي يصير لي غصب يعني الافكار السلبية ما تدخل مخي غصب عني ما فيه شي اسمه غصب انا اقدر اتحكم اوكي صعب بالاول؟؟؟ انا معك لكن تعودي و بتشوفين ان الموضوع سهل.. فديتني انا مووووووووووووووووووووة
الحلم القديم
الحلم القديم
كلما كنت قريبة من الله احسست بالسعادة اكثر كلما تصدقت ولو بالشئ القليل كلما نظرت في حجابي كلما حفظت شيئا من كتاب الله كلما اسعدت احدا اشعر بالسعادة اكثر واكثر
كثير لكن هذا اللي يحضرني الان
رنيم وبس 769
رنيم وبس 769
رفع