وااااااو ((هدية العيد)) لابو عيالك وامك وابووك والي تبين حلووه مررره (( بالصوووور ))

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله

حياكم ربي يا أحلى بنوتات وارووع زوجات و و و و كل شي حلو فيكم .. وربي اني اموووووووووووووووووووت في هالمنتدى وبناته الله يخليكم لبعض ويسخر قلوبكم ..

طلعت عن الموضووووع يا كثر ما اطلع عن مواضيعي ..

الزبــــــــــــــــــــــــده في السالفة .....

الأسبوع الماضي شريت هدية ذوووووووووووووووووق لابو عيالي ماكلفتني الا 200 ريال بس !!!!! (( اصلا هذا اكثر شي عااااااااااجبني في هالهديه , اول مره ما اتكلف في هديه ألا (( 200 ريال ))
دايم اوصل (( لــ 600و700 ريال ))
و مرتين في سنتين في عيدين من الأعيااااد
(( ههههههههههههههههههههههههههههههههه صار سجع ))
المهم انه في هالعيدين وصلت هديتي له فوق الف وخمس ميه ريال _ 1500 _ ومره ثانيه تقريبا _ 2000 _ ريال لاني اشتري مشالح فخمه مرره حق الشتا عشان السنوات الي فاتت العيد شتا , مره اهديته مشلح اسود ومره مشلح سكري عااد الرجال يحبون يرتزون فيها عند النااار ايام الشتا يحسون انهم كبار الشخصيات هههههههههههههههههههههههه
المهم هذا العيد بس 200 ريال مو معقوووووووووول ..
ويستاهل اكثر ابو العيال (( بدا النفاااق)) ككككككككككككككككككككك
وبعدها جبت لامي وخالتي أم زوجي من
.
.
.
.
.
.
.
.
.
صاحب البضاعه ههههههههههه

لا عاااد وربي امزح احس بتلحقني شبشبه الحين ههههههههههههههههههههههههههههه

جد عاااد هذا واحدع ايب بضاعه بالجمله ومسوي عرووووووض للي يبي يشتري من الان كدعايه للمنتجات من البيت :D
أنا آخذتها من وحده تعرفهم جابت مجموعه لبيتنا واخذت الى مين قلت بس وعندهم حاجات روووعه مسوين عليها عررض الى 70 بالميه عن السعر الاصلي
:icon28:
والي جابت لنا هالمنتجات تقول كلل جيراننا واقاربنا كثييييير شروا منه وشكله مابقى الا كميات قليله
(( لا تخافون موصيتهم يرفعون لكم بتكفيكم ان شاء الله ما تخلص عنكم )) هههههههههههههههههههههههه
(( مانيب قايله لكم وش هي الاغراض )) شوفوا بالصور أحسن :)

وهالهديه بجد تستاااهل تسمى هديه فخمه وتصلح للأعيااااد ومو صغيره وانتي تمديها تحسي شي له قيمه

تدرون وشي ........ تفضلوا بحط لكم الصور

قولوا مابغيتي هههههههههههههههههه وحده متحمسه
تراني دااايم متحمسه :27: قولو ماشاء الله

1

2
الحين افتحي العلبه شوفي ايش فيها

3
هااااااااااااااااااااااااااااااه وش رايك

4
وهنا الصوره بلحاله

(( شفتوا شلووون اول مره تراني اصور سويت لكم حركات وفتحت العلبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ))

بصراااحه انا من رأيي انه شي حلووو كهدية عيد
وريحته حلوه مررره
( مخلط دهن العووود الملكي بعلبة كريستال كبيره وصندوق محترم بقيمه رااائعه ) والبنات الي راعية دهن عووود ومخلطاته وعلبه هي الي تبي تعرف انو سعره ولا شي مقارنه بالي في المحلات ..
يمكن تجي توله كاامله او اكبر وخواتي قالوا لي شكلها (( تولتين )) وعلى فكره دهن العووود دايم التوله الوحده ب200 ريال للي عااادي فما بالك انو اكثر من توله وعلبته فخمه مرره
المهم اتها جلست ريحته اكثر من ثلاث ايااااام على جسمي
لا يفوتكم يابنات
فرصه لا تعووووووووض

وهذي فكره مني (لفي الصندوق بشريطه هدايا مع كرت كبير حلو وحاولي كلهم يصيروا باللون البني والبيج ودرجاته وفيه بعد الشرايط الي قماش حق الهدايا افخم مررره من الشرايط العاديه لانه زخارفها احلى وارقى انا قد جاني صندوق بهالشكل ملفوف ) وان شاء الله اضبطه لكم واجيب له شرايط واسوي الكرت واصوره لكم وتشوفونه .

وانتم اهل الذوووووووووووووووق :)

وانا عن نفسي ما استخسر أي ريال للعطورات ودهن العووود لانها تبقى مستهلكه لأبعد حد حتى لو صارت على مغاسل ..
وسعرها معقووول جدا

الحقووووا على تخفيضاتهم واهدي اهلك واهل اهلك كللللللللهم (( انا لالاازم اهدي امي نور عيوني في العيد واهدي خالتي ام ابو عيالي لاتنسونهم في الاعياد ترى تزيد من الالفه والمحبه ))

وعندهم عطورات ماتتعدى ال35 ريال
ولوشن بريحة دهن العووود والمسك ما تتعدى 35 ريال
ومخلطات مركزه شي يجنن الصراحة
وإذا تبون المنتجات الثانيه عطوني خبر اجيبهم من خواتي واصورهم لكم ميشان خاطركم
بس الي جد تبي تستغل الفرصة تدق على أصحاب هالبضاعه وتأخذ تفاصيل كل الاغراااض إلي عندهم
وان شاء الله يااااااااااااااارب تصير افخم هديه تقدمونها لأزواجكم وامهاتكم ولحبايبكم واعز الناااس عندكم

على فكره يابنات انا طلبت من الي جابت لي الاغراض انها تستأذن من اصحاب البضاعه عشان اعطيكم رقمهم والي تبي انا برسله لها بس لما يجيني الاذن :27:

ومثل ما أنا مانسيتكم من صالح التخفيضات والعرووض الي ما احد يدري عنها :39:

لا تنسوني من صااالح دعااائكم ان يصلح لي ربي نيتي وذريتي

ودمتم لمحبتكم قووت القلوووووووب
226
16K

هذا الموضوع مغلق.

mnooor25
mnooor25
ارسلي لي الرقم الله لايهينك وويوفقك ويسعدك ويناولك اللي في بالك آآآآآآآآآآآآمين
قوت القلوب111
قوت القلوب111
منووووووووووور ياقلبي عليك توني كاااتبه الموووضووع

وللحين ماردوا علي انا اعطي بنات النت الرقم والا لا لكن بإذن الله مايكون عندهم مااانع لانه رزقهم وانا بنتظر ردهم للأمانه بس ..

وهااااااااه وش رااايك بالصور شفتيها زين

وابشري اول مايعطوني الاشاره الخضراء في الرقم برسله لك على طووووووول
ردي علي وش رايك في الصور وتصويري وحركاااتي هههههههههههههه
أصاله الشرق
أصاله الشرق
يعطيك العافه ياعسل
بسمة~أمل
بسمة~أمل
بأي مدينه؟ وإذا ممكن الرقم 00ومشكوره
mnooor25
mnooor25
تصويرك يجنننننننننننننن والله انه حلو جد ما امزح وهو اللي حمسني اطلب الرقم والله انك حركتات تعرفين تصورين وتسلمين على الذوق ياذوق