اقتباس مشاركة  (roofa-x)
تسلموا حبيباتي الله يسعدكم ياارب

بس سؤال تاني الطحينيه اللي تيجي معاها طحينيه عاديه سايله ولا في شي خاص ؟
حبيبتي اذا قصدك تمرية مريم ريحانة بغداد هي تمر بينه طبقات بسكوت وترشين عليه اللي تيبن سمسم اوجوز هند والله ماعرف انزل الروابط بس اوعدك اني راح انزل تطبيقي لها بموضوع مستقل خلال اليومين ذي ادخلي تابعي مواضيعي الايام الجايه

ومايجي معها صوص سايل اللي تغمسينه \ تمرية دانا اخت بشار هي اللي يجي معها صوص اما توفي او

نوتيلا او الطحينيه ذي اللي قلتي لحالها وهاذي طريقة صوص التوفي تحمسين فنجال سكر لحال لحد مايذوب معك

وتستمرين بالتحريك لحد مايصير بني ولاتطفين النار وتكونين حاطه جمبك القشطه وحطيها على السكر

بس انتبهي لعيونك لانه راح يطرطع حطي القشطه وحركيه راح تلاحظين انه كتل ماعليك حركي بسرعه بسرعه

لحد ماتروح الكتل وطفي النار خليه بيرد وصبيه فيه البلاستيكات الصفار تبع الصلصه الحاره حقات المطاعم صبيه فيه

تلقينه عند ابو ريالين اوعند الاواني
اللهم أغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين
رفع

وإذا بلغكن خــبر وفــاتي فأسترجعوا الله وأستغفرولي
فلا تبخلوا علي يا أخواتي بدعوة لعل الله أن يغفر ذنــوبي
سجلي عندك هاذي تمرية دانا اخت بشار

تجيبين 3 ملاعق حليب بودره و5 ملاعق سميد احمسيهم على النار لحد مايشقرون خلاص خليه

جبيبي كيس تمر معبوط جاهز او تمر منزوع النوى بس الجاهز اريحلك انا جربته ودقي باكيت بسكوت كامل او اطحنيه

خليه ناعم خلاص اخلطي البسكوت مع نص فنجال زيت لحد مايتماسك وبعدين حطي التمر عليه واعجنيه بايدينك

راح تلاحظين انه البكسوت مايمسك بالتمر بس انتي اعجني وكل مانكب رجعيه واعجني زين مهما عجنتي

مايختط خليه على جنب جبيبي قشطه وحده واعجنيها مع التمر راح يتماسك معك بس الصراحه انا جربته بدون

القشطه طلع احلى ومتماسك التمر وحتى بالتشكيل احلى بعدين اذا خلصتي يجي وقت التشكيل وهاذا راجع لك

تيبن تجيبين قوالب على شكل وردات او اللي تيبين دانا اخت بشار ايش تسوي تجيب قوالب الثلج ماشاء الله

عليها وتفرش كيس كبير على القوالب الثلج وتحط التمر فيه لازم تفرشين كيس ثاني فوقه بعد واظغطي

علشان يطلع لك شكل مسطح وحلو عرفتي ترى نقطه مهمه انك تفرشين كيس على القوالب قبل التشكيل

علشان يطلع معك التمر بسهوله ومايتلصق خلاص ياقلبي طبقيه وعلميني بالنتيجه اه تعبت

ودعواتك لي والله ماقدرت اطلع واردك مكسورة الخاطر مع اني يشهد الله مابي حيل دعواتك لي بالحمل هاذا

الشهر بالولد الصالح وانه الله بيلغني فيه انا وابوه واخواته واخوانه ويطول بعمره واعمارنا على طاعته وارضاه
اقتباس مشاركة  (بلوغ المرام.)
سجلي عندك هاذي تمرية دانا اخت بشار

تجيبين 3 ملاعق حليب بودره و5 ملاعق سميد احمسيهم على النار لحد مايشقرون خلاص خليه

جبيبي كيس تمر معبوط جاهز او تمر منزوع النوى بس الجاهز اريحلك انا جربته ودقي باكيت بسكوت كامل او اطحنيه

خليه ناعم خلاص اخلطي البسكوت مع نص فنجال زيت لحد مايتماسك وبعدين حطي التمر عليه واعجنيه بايدينك

راح تلاحظين انه البكسوت مايمسك بالتمر بس انتي اعجني وكل مانكب رجعيه واعجني زين مهما عجنتي

مايختط خليه على جنب جبيبي قشطه وحده واعجنيها مع التمر راح يتماسك معك بس الصراحه انا جربته بدون

القشطه طلع احلى ومتماسك التمر وحتى بالتشكيل احلى بعدين اذا خلصتي يجي وقت التشكيل وهاذا راجع لك

تيبن تجيبين قوالب على شكل وردات او اللي تيبين دانا اخت بشار ايش تسوي تجيب قوالب الثلج ماشاء الله

عليها وتفرش كيس كبير على القوالب الثلج وتحط التمر فيه لازم تفرشين كيس ثاني فوقه بعد واظغطي

علشان يطلع لك شكل مسطح وحلو عرفتي ترى نقطه مهمه انك تفرشين كيس على القوالب قبل التشكيل

علشان يطلع معك التمر بسهوله ومايتلصق خلاص ياقلبي طبقيه وعلميني بالنتيجه اه تعبت

ودعواتك لي والله ماقدرت اطلع واردك مكسورة الخاطر مع اني يشهد الله مابي حيل دعواتك لي بالحمل هاذا

الشهر بالولد الصالح وانه الله بيلغني فيه انا وابوه واخواته واخوانه ويطول بعمره واعمارنا على طاعته وارضاه
نسيت اقول لك بعد ماتطلعين التمر من القوالب رشي على التمر مره بالسمسم واضغطي بشويش علشان ماييخترب الشكل ومره رشي جوز هند ومره بسكوت اوريو مدقوق ناعم ومره بالبسكوت الشاهي مدقوق ناعم مره وصفيه مرتب وحطي الصوص اللي قلتلك عليه بالنص

الساعة الآن 10:17 .