اخو زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم راح أبدا في مشكلتي
أنا متزوجه من سنتين وعندي وتؤم ولد والحمد لله
مشكلتي بدت من ثالث أسبوع من زواجنا بدا اخووووه يحااااسب وزوجي علي جلسته في البيت
وداااايم يقول انه اهوو يعني يقصد نفسه انه مايجلس في بيته وعشان جيه وزوجي دائم يقولوا فلان مايجلس في بيته وأخو وه دووم يحاااسبه علي جلسته عندي ، وإذا كان عندي يتصل عليه يقوله تعال اجلس عندي وصار زوجي مايجلس في بيته كله عند أهله اذاااا اهوووو موجود عند أهله ومالقي وزوجي لازم يتصل عليه ويقوله تعال النزيين شكوووو إحنا غصب نظامنا يصير مثل نظامك والي كسر ظهرررر أكثر أني اكتشفت أن زوجي يخاف من زعله ويستحي منه مره من المرات كنا نازلين من السيارة وصادف انه اهوووو توه جاي وتقابلنااا ويااه والله يا بنات أن زووووجي ماااات من الحياااا انقهررت يا بنات من داخل صرت مكسورة بسبته صرررت ماعاد أحس بالأمان ويااه من ضعفه وياااا اخووووه تكفرون يا بنات ساعدوني قولوي شالحل اناااااااا واصله فيني ماعاد فيني أتحمل ضعفه
اناااا مكاللمته عند أسلوبه هذااااا ومقر ره اليوم اكشف الأوراق بس اخااااف تصير النتيجة عكسية
وش تنصحوني يابنات أني أكلمه بصرااااحه عن هالمووووضوع وأقوله كل شي لاحظته ولا أجيه بطريقه ثانيه مثلا يعني أجيب قصه شبيه لقصته وأقول اخوووو رفيجتي ولا شنوووو أسوي
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوليا5
جوليا5
الله يبعده عنكم يشغله ويقوي شخصيه زوجك
~بيسان~
~بيسان~
قولي اللهم أكفيناه بمشئت وكيف شئت ورد كيده في نحره
والله يعينك
جاكلين بنت سعود
طيب يابنات أواجهه ولا المواجه خطاااا واعتقد اسلووووب التلميح ماذا أراح يجيب نتيجه والله يابنات من كثر ماني مقهووره جالسه ابكي وما ودي أو واجهه واجلس ابكي ونا أتكلم ويمكن البكااا يجيب نتيجه معاه ويحس بغلطته
قلب منكسر
قلب منكسر
خليك وسط مو تروحين تملين قلبه على أخوه
وربي يكون بعونك
جاكلين بنت سعود
طيب اذاااا اخووووه يملي قلبه عليه شنوووو الحل