بليييييييييييييييييييز ساعدووني ؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
بدخل في المووضوع على طول من غير اي مقدمات الصراااحه انا من اصحاب الوزن الثقيل يعني دبببببه وخاطري اضعف ويقل وزني والمشكله ان ماعندي ارااده قويه وبسرعه امل من الريجم والرياضه اشتركت في صاله رياضيه ورحت ثلاث ايام ومن بعدها ما شفتها بعيني لان مافي حماس محد يحمسني وانا الحين ابا اضعف واصير رشيقه كل ما اشووف حد ضعيف ورشيق اتشائم واضايق الييين مايتني حاله نفسيه ماقمت اطلع من البيت ولا اشوووف ربيعاتي ولا اي شي فماعرف شو اسووي وانا ابا اضعف والله خااطري اضعف
بشوووو تنصحوووني وشو اسوي بلييييييييييييييييييز ساعدوني :( لان صدق حالتي النفسيه تعباااانه جدا جدا جدا
:icon33:
4
378

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برقعي يديد نمر ون!
أول شي لازم تحطين جدام عييييييييينج هدف ومش اي هدف لازم يكون هدف كبيرررررررر
والهدف هو الي بيلزمج اتكملين الرجيم لين ماتوصلين للوزن المناسب
وانصحج تشتركين في نادي وتروحين عند دكتور تغذية
عشان يتابعون حالتج
ودوم كرري انج في وايد اشياء ماتقدرين اتسوينها ومش قادرة تعيشين حياتج عدل
واذا ماكنتي معرسه حطي هدفج الزواج وهذا احلى هدففففففف لكل وحده ماياها النصيب
وصدقيني بتحسين بثقه يوم بتنقصين وزنج .... حالتج النفسية بتكون فوووووووق :26:
مشكلتي_دلوعه
مشكلتي_دلوعه
تسلمين الغاليه على النصيحه....وانا بعدني ماتزوجت وعمري 20 يعني بعدني وزني جيه بس الله يوفقني ويوفق الجميع ومشكوووره الغلا
dalida_palace
dalida_palace
حبيبتى أنا رأيى أنك أولا دورى على نظام تحبى الأكل اللى فيه يعنى أنا مش بحب الفاكهة والسلاطة وأغلب الريجيمات بتقوم عليهم فكنت أمشى على الريجيم شوية ومش أقدر أكمل لغاية ما اتبعت ريجيم أم عوشى 9 كيلو فى 7 أيام المعتمد على اللبن والزبادى خالى الدسم وعصير البرتقال وكلها حاجات احبها وبالتالى لسه مكمله عليه والحمد لله
كمان الدعم النفسى مهم ودى الفايدة العظمى للمنتدى وهو أننا نشجع بعض
كمان انا كل ما احس عزيمتى هتضعف ادخل منتدى الأناقة واتفرج على الهدوم تقوم عزيمتى تقوى تانى وموفقه حبيبتى إن شاء الله
مشكلتي_دلوعه
مشكلتي_دلوعه
تسلمين فديتج على المروور بس ياليت تقوليلي شو الريجم واو تكتبي لي اياه
لوسمحتي