soosoo2009

soosoo2009 @soosoo2009

محررة ذهبية

سعر الولادة

الحمل والإنجاب

هلا بنات

انا كنت متابعة مع اسماء شحرور وكنت بولد عندها بعد ماعانيت في ولادتي الاولى في غسان فرعون والخياطة زفت بس للاسف صارتلنا ازمة مادية انا وزوجي وفقيه يكلف حوالي 8500 يعني مستحيل وعندي ميزانية محددة 3000-4000 فقط وللاسف مو لاقيه مستشفى ثقة في هذا السعر البنات في الانترنت يذموا ولما اشوف الاخطاء الي صارت مرة اخاف الموضوع صار عندي وسواس ليل نهار افكر ماعاد انام ساعدوني بالتفكير الله يحرم على وجه اي وحده ترد النار ويعطيها الين يرضيها ويريحها دنيا واخرة

لو انتوا في مكاني هل توكلي على الله باي مستشفى ضمن ميزانيتك
او
ابيع من ذهبي واكمل المبلغ لان زوجي مرررررررة ماعنده شريكه سرقه وحاليا انا اصرف

فيدوني بالجواب والي جربت ناهد في المستشفى السعودي "مو السعودي الالماني" او اماني قنديل في مستشفى الحمرا تفيدني الخياطة من جوه ولا بس من برا

وسؤال ثاني بنات
لما يكون موضوع فيه 50 صفحة كيف ادور فيه مثلا ملف كروشات جدة صفحاته كثير صعب اقراها كلها في طريقة اعرف بس الصفحات الي فيها كلمة مستشفى الحمراء فقط؟ فيدوني
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jejeeid
jejeeid
حبيبتي اذا ظروفكم صعبه ليش ما تروحي مستشفى الجامعه
اختي ترجع فيها و مره مرتاحه
وولدت فيها قبل كده كمان
*بنوته زي العسل*
ما اقدر اتكلم في مستشفيات جده لاني ما اعرفها
بس عن نفسي ببيع اللي عندي و اولد في مكان مضمون
الزم ما علي صحتي و صحة طفلي
واللي بتقول توكلي على ربك
اقولها نعم الاتكال و الليه يكون معاك في كل وقت بس الواحد ياخذ بالاسباب
soosoo2009
soosoo2009
حبيبتي اذا ظروفكم صعبه ليش ما تروحي مستشفى الجامعه اختي ترجع فيها و مره مرتاحه وولدت فيها قبل كده كمان
حبيبتي اذا ظروفكم صعبه ليش ما تروحي مستشفى الجامعه اختي ترجع فيها و مره مرتاحه وولدت فيها قبل...
اولا بعيدة عني انا في الشمال

ثانيا قريت عنهم كثير اخطاء خصوصا البيبيهات يصير عندهم نقص اكسجين قريت اكثر من حاله وخفت مرة بصراحة
soosoo2009
soosoo2009
ما اقدر اتكلم في مستشفيات جده لاني ما اعرفها بس عن نفسي ببيع اللي عندي و اولد في مكان مضمون الزم ما علي صحتي و صحة طفلي واللي بتقول توكلي على ربك اقولها نعم الاتكال و الليه يكون معاك في كل وقت بس الواحد ياخذ بالاسباب
ما اقدر اتكلم في مستشفيات جده لاني ما اعرفها بس عن نفسي ببيع اللي عندي و اولد في مكان مضمون...
والله افكر نفس الشي بعدين اخاف اقول فرق السعر بينفعني بعد الولادة مدري والله تعبت مو عارفة اقرر
jejeeid
jejeeid
شوفي اذا بتخلي فبالك الاخطاء حقة المستشفيات ما حتروحي ولا مستشفى