ماسه بحر
ماسه بحر
gaamra gaamra :
عامليه بما يرضي الله وله في الشرع اربع اهم شي العدل والله ان للتعدد محاسن خصوصا للزوجه الاولى بس اهم شي لاتسمع لكلام الناس ولاتشكي لهم وللعلم الزوج كائن اناني مايعرف يحب الا نفسه ووناسته عشان كذا ريحي راسك وحبي نفسك واشبعيها حب ودلع وكثري صلاة وتقرب لله وابعدي عنك التفاكير لان هي المدمرة والله لا يجعل ازواجنا اكبر همنا ويجعل همنا الآخرة
عامليه بما يرضي الله وله في الشرع اربع اهم شي العدل والله ان للتعدد محاسن خصوصا للزوجه الاولى بس...
نفس الرد هذا
vdhq1
vdhq1
gaamra gaamra :
عامليه بما يرضي الله وله في الشرع اربع اهم شي العدل والله ان للتعدد محاسن خصوصا للزوجه الاولى بس اهم شي لاتسمع لكلام الناس ولاتشكي لهم وللعلم الزوج كائن اناني مايعرف يحب الا نفسه ووناسته عشان كذا ريحي راسك وحبي نفسك واشبعيها حب ودلع وكثري صلاة وتقرب لله وابعدي عنك التفاكير لان هي المدمرة والله لا يجعل ازواجنا اكبر همنا ويجعل همنا الآخرة
عامليه بما يرضي الله وله في الشرع اربع اهم شي العدل والله ان للتعدد محاسن خصوصا للزوجه الاولى بس...
ماشاء الله
قمرا كفت ووفت :2thmup:
أم رانـيــه
أم رانـيــه
بصراحة ما أدري أنا مو متزوجة بس قريبتي زوجها تزوج عليها وبعد أقل من شهر من زواجه بالثانية رجع لها وطنش زوجته الثانية والحين الزوجة الثانية زعلانة في بيت أهلها ! عموماً من رجل لرجل يختلف بس في جملة دائماً تقال ومالحب إلا للحبيب الأولي :) دعواتك لي بالوظيفة الحكومية
بصراحة ما أدري أنا مو متزوجة بس قريبتي زوجها تزوج عليها وبعد أقل من شهر من زواجه بالثانية رجع...
لا كنت اظن زيك كذا وبعدين إكتشفت الحقيقة
مالحب إلا للحبيب الهني او الأريحي

يعني الرجال يتزوج 1 و2 و3 وممكن 4 لكن صدقوني لارح يرتاح عند الغنوجه ولا عند الجميله ولا عند المثقفه ولا عند ام العيال ولا عند الفاضيه اللي ماعندها عيال

ماراح يرتاح ويحب غير اللي تريحه ولما يجيها تريح إذنه وراسه من سماع كثرة الزن والمشاكل
ويلاقي عندها الإحترام والحشيمه حتى لو هو عارف غنها غرقاااانه اذيه ومشاكل

الرجال يعشق مووووت راسه وراحة راسه اللي تبغى زوجها يلبد عندها ويسويلها يادهينه لاتنكتين
تسويله هي من البحر طحينه ومن الوحل شييييرة فوق بسبوسه

صعبه موووت
لكن
مانيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

واشطر شاطر اللي يغلب غبائه وحمقه
هو بس اللي راح يرتااااح

وياصاحبه الموضوع الكلام هذا لك أنتِ ايضاً
مدام إتزوج وخلص وماعاد تقدرين تمنعينه خلاااااص

عيشي حياتك كانك وحيدة ونسي إنه إتزوج ولا تظلمي احد وإذا جاااااااااااااك هاه الله الله لاتخلين يومه يروح ونتي لوم وعتاب وتحقيق ومقارنات جبتلها ماجبتلي وديتها ماوديتني وسويت لها وماسويتلي

زي ماقلتلك كأنك وحيدة اللي تبغينه إنتي بقلب مهو عشانه جابلها زيه إطلبيه واللي ماتبغينه حتى لو يجيبلها الدني مطبوقة إستغني وريح رااااسك
خليه زوجك

يكون مخه يلف ويدورويقول في نفسه ياااااااااااااااااااربي ياشوفت في هذي الحرمه ثقل وثقة في نفسها شي عجيب
ذابحتني ولاااااااااااااا كأني إتزوجت عليه

شويه شويه وينام على الجمب اللي يريحة

ودمتي مايشغلك غير رضى ربي وطاعت زوجك طمعاً ماهو فيه لاااااااااااااا طمعاً في رضى ربي

على فكرة انا يديني في المويه البارده لاني وحيدة

بس ما اظن إن حرمه ولا ثلاته ولا عشرة حتى بيحركون شعررررررررررررة وحدة من راسي حتى لو زوجي إتزوج 4

لان هدفي ليس في الارض وثقتي بربي ثم بما اعطاني الله في نفسي لا يزلزلها بشر ابداً ابداً ابداً ولله الحمد والفضل والمنه
جريحه4444
جريحه4444
كلامكم جميل بس شوفي انا لي اقل من سنه من تزوج واحبه واقتنع انه قضاء وقدر وانه حلال بسسسسسسس..!!!يابنات احيانا ماني قادره اتقبل انه رايح لغيري تجيني مشاعر تعباااانه واحزن واحس ان اللي يقال هنا يقال هناك ويوم ينام معي ماني منسجمه معاه ابداً...؛!
عجزت اقتنع بكلامكم .. اني اعيش لسعادتي وبس ... مدري عندي حاله نفسيه ... يوم يتكلم عن الحب ابكي احس اني فقدته خلاص... لانه مشترك ...
أم رانـيــه
أم رانـيــه
كلامكم جميل بس شوفي انا لي اقل من سنه من تزوج واحبه واقتنع انه قضاء وقدر وانه حلال بسسسسسسس..!!!يابنات احيانا ماني قادره اتقبل انه رايح لغيري تجيني مشاعر تعباااانه واحزن واحس ان اللي يقال هنا يقال هناك ويوم ينام معي ماني منسجمه معاه ابداً...؛! عجزت اقتنع بكلامكم .. اني اعيش لسعادتي وبس ... مدري عندي حاله نفسيه ... يوم يتكلم عن الحب ابكي احس اني فقدته خلاص... لانه مشترك ...
كلامكم جميل بس شوفي انا لي اقل من سنه من تزوج واحبه واقتنع انه قضاء وقدر وانه حلال...
ههههههههههههههههههههههههههه
ماقدرت امسك نفسي عن الرد
حسستيني بكلمة مشترك بإنه شاحن جوال ماهو زوج

قلبي معاااااااااااااااااااك بس هذا امر الله إش تسوين فشتركي ولا سيبيه لها وامرك لله
هههههههههههههههههه

اسفة اسفه والله ماهو قصدي بس شسوي حسيت إنك هونتي المشكله ماكبرتيها

امي تقولي باركه الله في العشرة والإخوان المختشرة >>>>يعني المتشاركين

بركة بركة أفرحي:39:مع شريكتك لا:44:لوحدك
:icon35: