انسرق بيييييتي ...تعالوا استفيدوا من قصتي..

الأسرة والمجتمع

بنات اليوم بيتي انسرق طلعت سوق مع اهلي بعد مغرب بس زوجي كان موجود في بيت عل ساعة عشر طلع عشان ياخذني رجعنا بعد نص ساعة فتحنا باب طبيعي دخلنا بيت كان زي ما طلعنا مرتب الا يقولي زوجي وين لاب كان هنا واي فون هناك واي باد ولاب عمل وبلاك بيري وفلوس حاطينها بالدرج عشان اجار كلها مسروقة نددخل على غرفة نوم نلاقي شباك مفتوح وبصمات رجولة على سرير *****الله تتكسر الله لا يوفقه ولا يسامح اللي سرق مشكلة بيت جديد من يومين ناقلين
ولسة ما غيرنا كوالين مفتاح والي عنده نسخة من مفتاح هو حارس عمارة ساكن تحتنا مسحيل يكونو داخلين من شباك صح نحنا اول دور بس انا متاكدة من حارس هو الي فتح باب وسرق مافي غيره معاه نسخ بلغنا شرطة واخذو بصمات وبستدعوه يوم سبت هو يحلف ان مو هو بس اكيد داز احد من طرفة بنات ادعو ان ربي يكشفه اذا هو قيمة مسروقات فوق عشرين الف الحين زوجي يدور على بيت والله تعبت من نقله واجارت نار هذا بيت كنت فرحانه فيه جديد وسعره مناسب بس ما تهنيت الله لا يهنيهم 
حسبنا الله ونعم الوكيل المشكله صرت اخاف على نفسي وعيالي وبيتي ان ينسرق مرة ثانية
اللهم اجرني في مصيبتي وارزقني خيرا منها
40
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام طيف.سيف الندامه
الافضل تغيير السكن لانه بمجرد دخول السارق عليه انتهاك للبيت وحرمته ومستحيل تعيشين مرتاحه فيه لان هذا الشبح
بيظل يخوفك
والخساير الحمدلله ماهي باولادك ولا بنفسك ولا زوجك كل شي يتعوض
الله يخلف عليكم بخير
المهم سلامتكم
خلي زوجك يغير كوالين البيت اذا ماتقدرون تنقلون ويركب حديد ع الشبابيك
بنت بيوت العز
بنت بيوت العز
الله يعوضكم خيريارب وينتقم من هالسارق
ام مودي
ام مودي
يااالله الله يعينكم ويعوضكم ع خييير..
مثل بنت خالتي توها عرووس تنقل ذهبها معها بالشنطه اليدوية تقول عمارتنا كل يوم اذا طلع احد يسير او اي شي انسرقت شقته لدرجة باليوم سرقو شقتين وكلهم بجنبها بس عشان مافيها احد ذاك الوقت والمشكله زوجها فيه برودة اعصاب مو في احد عااادي جالسين في الشقه يقولون مرممينها وحسافه الاجار ..
وجنات متوردة
وجنات متوردة
الله يعوضك و ينتقم من السارق
احلا ملاكـ
احلا ملاكـ
الله يعينك ويعوضك ..والحمد لله انه بالمال ..
المال يتعووض بس العيال والروووح ابدآآآ ..

وحسبي الله ونعم الوكيل في الي سرقكم ..ربي ينتقم منه