اهلين اختي
نفس ماقالت لك العضوه اللي فوق يجزاها ربي الجنة
لكن ع حسب الرز اللي تستخدمي تقدري تتحكمي في المويه
اذا ابو سيوف والا ابو بنت يحتاج تنقعيه وتغطية زين بالموويه لانه يحتج مويه اكثر واذا الوليمة او ابو كاس لا عادي اقل مويته
ياارب ياكريم أنت حسبي ونعم الوكيل أفرح قلبي بالذرية الصالحه وكل محرومه ياارب
ياحبيبتي انا اول ماتزوجت طلع الرز يسبح بالصحن او لسى حب
وذحينه اتقنته بتقولين لي كيف المضغوط حطي البصل والثوم وفلفل حار وماجي واي بهار انتي تحبيه
لين يصفر البصل حطي عليه الدجاجه وحركيه وغطي عليه بس لاتقلي القدر عشر دقايق ثم حطي يامعجون طماطم او طماطم مقطع براحتك وكمان غطي عليه لين ماتحسى انو الطماطم نشف وملحيه وحطي مويه وخليه لين يطبخ يطبخ ولمن تحسي المويه نقصت شوي جيبي الرز المنقوع بس خمس دقايق بمويه وشويه خل وحطيه بالقدر وقصير في النار ولمن تحسي المويه نقصت من ع الرز قفلي القدر وخليه ع نار واطيه وخلاص خمس دقايق وجهزيه وبالعافيه
اللهم اغفرلي ولوالديَّ ولوالدي والديَّ
للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين
استغفرالله الذي لااله الاهوالحي القيوم واتوب اليه
الزبدة اللي راحت تفيدك وان شاء الله تدعي لي بالولدالصالح المعافى
حطي الرز ولاتقفلي القدر بس حطي الغطا عليه ولمن تنقص المويه وتصيري تشوفي ال،ز قفلي القدر وخليه ع نار هاديه وسلامتتتتتتك
خمس دقايق ويجهز
اللهم اغفرلي ولوالديَّ ولوالدي والديَّ
للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين
استغفرالله الذي لااله الاهوالحي القيوم واتوب اليه
ماقصروا البنات الله يسعدهم
بس عندي اضافه
اذا الرز ابو كاس او الوليمه
حطي لكل كاس رز كاستين مويه
واذا ابو بنت المويه اكثر 
وجربي وبتدعين لي 
اختي رذاذ المطر الله يسعدك ويرضى عليك والله ما قصرتي وعسى ما يعدي الشهر الا وانتي حامل بتوم اولاد صالحين معافين يااااااااااااااااااااااااااااارب ياكريم يا واحد يا احد

اختي ام الشهد والشوق الله يسعدك كفيتي ووفيتي والله .. يعني اذا صرت اشوف الرز اقفل خمس دقايق وخلاص احس انها هذي المعلومه اللي ابغاها
اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان ترزق اختي ام الشهد والشوق حمل هذا الشهر بتوم اولاد متعافين صالحين وتجعلهم قرت عين لها واجعلهم خيرا لها يا واحد يا احد يا صمد ومن امن

اختي زوجة دودي الله يسعدك ما قصرتي معلومه حلوه الله لا يحرمك الاجر
بس كيف اقيس المويه وانا قد حطيت مويه على الدجاج من اول
الله يرزقك ما تمنين ويوفقك يارب

الساعة الآن 09:47 .