أذا بغيتي تحطين الرز ع النار أظيفي الاجي الابيض وبهارات الكاري والماجي والكمون وفلفل أخضر حار ونسبه بسيط زيت ورق غار وقطع ليمون أصفر وخليهم يطبخون وبعده حطي الرز يطلع جوونان بس لا تكثرين ع حسب مقاسكم بالعافيه

دعوواتك لي بالزوج الصالح
ياحبيبتي انا اشوف انه حسب نوع الرز
يعني بعض الأنواع تحتاج موية كثيرة وبعضهم العكس كثرة الموية تخليه معجون على بعضه
فلازم تنقعي الرز شوي بعدين تطبخيه بموية قليله اذا صار حب
جربي نقعي الرز وكثري الموية والله يعينك ما بتظبط من اول مرة
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
يا اختي يا اجمل صبيه مشكوووووووووره ما قصرتي الله يسعدك
اللهم ياواحد يا احد يا صمد يا قادر ارزق اختي اجمل صبيه زوجا صالحا عاجلا غير اجل واجعله خيرا لها يا ملك الملوك

يا اختي الحرف الناطق الله يسعدك وينولك ما تمنين ياااااااااااااا ااااااااارب ياواحد يا احد

كلكم اللي رديتوا علي ما قصرتوا والله .. الله يسعدكم يااااااارب
انا اعطيك كبسه حلووه وطعمها روووعه واقولكً كيف تضبطي الكبسه اول شي قطعي بصل وطماطم وقطعي الدجا ج بالنص وخذي هذي البهارات هيه اللي تحلي الكبسه روحي بنده وقضيها معزز نكهات ملعقه صغيره وكركم معلقه صغيره ماجي مكعب وكمون وصلصه وبهارات مهران مشكله وثلاث حبات هيل وعود قرفه  كشني البصل تمام وحطي الدجاج لين يتغير لونه وقلبيه وبعدين حطي الطماطم لين تذوب وحركي وحطي البهارات السابقه والماجي وحركيها وحطي فلفل اخضر واحد وخليها خمس دقايق تتكشن سوا وحطي المويه لين تغطي الدجاج ولا اللحم وخليها ربع ساعه تتطبخ سوا وبعدين املحي وزودي الملح شوي عشان الرز واكبسي وهدي النار وخليها يتنشف الرز والنار هاديه وبس وتتطلع لك احلا كبسه  اهم شي البهارات تحلي الطبخ  
ملاحظه اللحم تخليه اكثر من ربع ساعه لنه يطول في االطبخ لين تحسي اللحمه نضجت اكبسي 

الساعة الآن 09:36 .