ياحياتي يازهره

والله ماقصدي ازودها عليك بس انقهرت علشانك

طيب خلاص دام كذا وماتقدرين تتطلقين اصبري ومابعد الضيق الا الفرج صدقيني

والدنيا ماتدوم لأحد يعني مصدقه انها بتظل طول عمرها كذا؟

لابد يجي يوم وتذوق هي الي ذقتيه

الرسول توعد المرأه الي تخرب على جارتها والرسول لاينطق عن الهوى وبتشوف جزائها في الدنيا قبل الاخره

الله يكون بعونك وعوني وعون كل مسلمه قولي امين
يارب زدني إيمانا بك ويقينا بك ورضا بكل ماكتبته لي

يارب الله يفرج همي وهمكم وهم كل مسلمه مظلومه
سبحانك اللهم وبحمدك
لاحول ولاقوة الا بالله

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

اقتباس مشاركة  (*زهرة القمر*)
ياليت كان عندي عيال ماكان تجرء وسوى كذا

يابنات تكفون لاتزيدونها عليه والله واللي خلقني اني كل يوم اصحى واقول خلاص بطلبه يطلقني بس ارجع افكر وافكر واذا تطلقت وش اسوي وكيف اعيش

الحين صارلي اسبوعين ماشفته اوقات اقول اصبري مستحيل الحبيب اللي كان مايتحمل غيابك يوم واحد يتحمل اكثر
واوقات اقول اللي قدر على فراقي كل هالمده خلاص انشغل بغيري ونسيني

اوقات يكلمني والهم باين في صوته واسأله ويقول مافيني شي .... بس انا اعرفه واعرف انه عايش بهم منها

انا معاه ماعدت احس بالامان حتى لو ربي فرجها ورجع ... في اي لحظه بيهجرني عشانها وعشان عياله
وفي نفس الوقت ماعندي الجرءه اني اقول طلقني

انا كنت مطلقه انا عشت عمري كله احلم في هالزوج وعندي رعب وخوف من اني ارجع مطلقه تنتظر فارس الاحلام مطلقه تطالع اللي حولها كل وحده مع زوجها حتى لو مافيه سعاده بس الزواج والبيت ستر وراحه وحريه

تدرين وش يعني حريه

انك تنامين على سريرك تصحين وقت ماتحبين تاكلين اللي تحبين تقفلين بابك عليكي ماحد يغزو مملكتك الا باذنك

تدرون وش عكسها

انك تنامين بغرفه مع عيال اخوانك لا وعلى الارض

انك تتحملي الازعاج والصراخ ... انك تجلسي مع عيالهم اذا حبو يطلعو مشوار رومنسي ولا حبو يجلسو بغرفتهم لوحدهم

واذا حبيتي تطلعي ماتقدري تطلعي لوحدك لازم يروحو معاكي ولا تنتظرين يفضون ويطلعونك وفي السياره تجلسي ورى وتنتبهي للعيال زيك زي الشغاله

من كثر حبي له ماكنت اقدر ادعي عليه بس الحين ادعي وادعي ان الله ينتقم منه ولا يهنيه
انا كرامتي مجروحه انا اللي ماارضى احد يغلط عليه بكلمه حتى لو مزح انا انذل واتحمل هالوضع عشان اعيش

لكن ارجع واقول الله كريم يرحم ضعفي ويتمي وقادر انه يرفع شأني ويعزني
يقول آلشَيخّ خآلِد آلجبيرِ : كرَرواَ " آسّتغَفرَاللّــهـ آلذّي لّـآ إلّه إِلآ هُوَ الحّي القُيومَ وأتُوبَ إلّيهَ عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته " سترون عجبآ مَنّ تفريجٍ آلهم وتيسير آلآمر كُلَ دقَيقَه . . مَنْ عّمَرْنـاَ . . اَنَفآسّ لآ تّعَودْ . . فلتكَنْ في طاعة الله ..
اقتباس مشاركة  (*زهرة القمر*)
ياليت كان عندي عيال ماكان تجرء وسوى كذا

يابنات تكفون لاتزيدونها عليه والله واللي خلقني اني كل يوم اصحى واقول خلاص بطلبه يطلقني بس ارجع افكر وافكر واذا تطلقت وش اسوي وكيف اعيش

الحين صارلي اسبوعين ماشفته اوقات اقول اصبري مستحيل الحبيب اللي كان مايتحمل غيابك يوم واحد يتحمل اكثر
واوقات اقول اللي قدر على فراقي كل هالمده خلاص انشغل بغيري ونسيني

اوقات يكلمني والهم باين في صوته واسأله ويقول مافيني شي .... بس انا اعرفه واعرف انه عايش بهم منها

انا معاه ماعدت احس بالامان حتى لو ربي فرجها ورجع ... في اي لحظه بيهجرني عشانها وعشان عياله
وفي نفس الوقت ماعندي الجرءه اني اقول طلقني

انا كنت مطلقه انا عشت عمري كله احلم في هالزوج وعندي رعب وخوف من اني ارجع مطلقه تنتظر فارس الاحلام مطلقه تطالع اللي حولها كل وحده مع زوجها حتى لو مافيه سعاده بس الزواج والبيت ستر وراحه وحريه

تدرين وش يعني حريه

انك تنامين على سريرك تصحين وقت ماتحبين تاكلين اللي تحبين تقفلين بابك عليكي ماحد يغزو مملكتك الا باذنك

تدرون وش عكسها

انك تنامين بغرفه مع عيال اخوانك لا وعلى الارض

انك تتحملي الازعاج والصراخ ... انك تجلسي مع عيالهم اذا حبو يطلعو مشوار رومنسي ولا حبو يجلسو بغرفتهم لوحدهم

واذا حبيتي تطلعي ماتقدري تطلعي لوحدك لازم يروحو معاكي ولا تنتظرين يفضون ويطلعونك وفي السياره تجلسي ورى وتنتبهي للعيال زيك زي الشغاله

من كثر حبي له ماكنت اقدر ادعي عليه بس الحين ادعي وادعي ان الله ينتقم منه ولا يهنيه
انا كرامتي مجروحه انا اللي ماارضى احد يغلط عليه بكلمه حتى لو مزح انا انذل واتحمل هالوضع عشان اعيش

لكن ارجع واقول الله كريم يرحم ضعفي ويتمي وقادر انه يرفع شأني ويعزني

كم عورني قلبي من كلامك شي ما ارضاه على حرمه لا ثانيه ولا اوله ولا غيرها

شفي حبيبتي ظروفك قبل الزواج نفسها بعد الزواج القاسم المشترك (التعب النفسي) وانتي ينطبق عليك

المثل اللي يقو ابشر بالهم ياطالب السعد!

تزوجتي عشان ترتاحين وتكونين اسره وتستتقرين ما ادري تاخرك عن الحمل منكم والا من الله

يعني بالله ايش مستفيده من قعدتك كذا؟؟

يمكن القعده مع اهلك رغم ظروفهم ارحم ع الاقل تاكلين تشربين مع اوادم مو لحالك كان فيك جرب

انا والله ما اقسى عليك بالكلام بس ليه يوم ماهو كفؤ للزواح يعرس ؟؟

ليه يوم هو يخاف من المره يعرس ؟؟

والله ما ارضى لك ولا لاختي الشي اللي تعيشينه وفيه حل يابنتي اذا لك اخت كبيره فاهمه وعاقله

خليها تكلمه وتقوله فلانه عانت وجيتنا وتوسمنا فيك الخير قلنا رجال بترمي حملها على الله ثم عليه

وانت ياولد الناس شكل الحمل اكبر منك فلانه لها الله مابتموت وربي مايقطع الرزق الله يعوضها

بالرجال اللي يستاهلها

كانك ماقلتي لها ولا دريتي عنها واذا فيه ذرة رجوله وخير بيتغير موقفه

غيركذا لاترخصين عمرك وانتي غاليه قدرك كبير عند اللي خلقك بيعوضك بس انتي خلااص

لحد هنا وكفايه اياني واياك تخلينه ياخذ من كرامتك اكثر مما اخذ ولا تتاملين يتغير وضعك

دام انه مقتنع وفاهم ان محد بيوقف معك من اهلك

خلي اختك الكبيره تكلمه اذا انتي غاسله يدك من اخوانك مع اني ما ظن فيه اخ تهون عليه اخته

حتى لو كان حار وماتتجرئين عليه الحي مايهون عليه حيه مهما كان بينكم بس خليه يكلمه ويتفاهم معه

وبيتغير حالك اما حياة ترضي الله والا الطلاق وربك بيعوضك الوضع هذا خلاص حطي له حد

مايسوى عليك كانه متفضل عليك وانتي حره بنت احرار لك بيت ولك اهل منتي مقطوعه من شجره

لاتزعلين من كلامي وربي ماشوفك الا مثل اختي وعسى الله يفرجها عليك وينصرك نصر حار

عاجلا غير اجل بسحبيت اوضح لك انك جزء من المشكله هذي ..
اللهم اني مغلوب فانتصر
وافوض امري الى الله
اللهم اكفني شر كل من بقلبها شر
ورد كيد من ترصدلي بظلم في نحره واشغله باحزانه
حسبي الله وحده ونعم الوكيل
وترى كل البنات يعانون عند اهاليهم مانتي لحالك فيه اللي اهلها مثل اهلك لا وتنضرب ليل ونهار

يمكن عايلتكم كبيره وبزران بس تري فيه اللي اشد منهم واقوى ويمكن اهلك ارحم منهم بالف مره

لاتكونين حساسه كرامتك وراحتك فوق كل شي وتلقينها من الاهل فقدهم اهلك حتى لو جاروا عليك

اهلك من لحمك ودمك منهم ولا من ابن الناس

الاهل تريهم عزوه مهمااا قسوا بس والله اني اتوقع مايطيب لهم خاطر لو دروا عن وضعك

لاتقولين اهلك يا ام طيف انا اخواني كلهم كانوا صغار اللحين اكبرهم بالسته وعشرين احنا البنات اكبر منهم

ويوم كبروا فديتهم ماخلوني جعلني فدوه

وانتي بعد لك اهل ماهم مرخصينك بس انتي اتكلمي وتحركي وتوكلي على ربك
اللهم اني مغلوب فانتصر
وافوض امري الى الله
اللهم اكفني شر كل من بقلبها شر
ورد كيد من ترصدلي بظلم في نحره واشغله باحزانه
حسبي الله وحده ونعم الوكيل

الساعة الآن 06:29 .