Analysis Services
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أخواتي الحبيبات أسعد الله أوقاتكم .

رح أحكي لكم أخواتي الغاليات قصتي بالتفصيل و أنتو احكموا بعدها :

أنا يا طويلات العمر بشرتي دهنية جداً و بشكل فظيع , و كنت دائماً تطلع لي حبوب ملتهبة و مرعبة بوجهي و رؤوس سوداء بالأنف و بأغلب الوجه , و ماتركت كريم و لا مرهم و لاشي و لا غسول للوجه إلا و جربته , جربت الكلين أند كلير و الله لا يريكم هاجت بشرتي و زادت الحبوب و جربت أدوية و مراهم كثيرة بانتنول بنوكسيد إلخ .... لكن عبس و لاشي نفعني ...

و من فترة حوالي شهر أو أكثر , أصبح وجهي مرعباً و الله يا أخواتي , حبوب فظيعة , رؤوس سوداء , بشرة دهنية هذا عدا الآثار القديمة لحب الشباب بوجهي و تراكم يعني شي فظيييييييييع مهما وصفت لكم مارح تتخيلوا الوضع ... و ماعاد أقدر أتحمل هالوضع أبداً و حالتي النفسية بالويل ...

و سبحان الله , رب العالمين ألهمني جل جلاله للأمر التالي :

دائماً أقرأ مواضيع للأخت الكريمة بارك الله فيها هنادي hanadie و عن خلطاتها و أشياءها الظريفة و خلطاتها المميزة و المتعددة للبشرة و سبحان الله برغم أني كنت دائماً أقرأ إعلانات لخلطات و شغلات كثيرة بالمنتدى , لكن هالإنسانة بالذات سبحان الله غير شكل ... و ألبي لهف لأغراضها دوناً عن كل ماكنت أقرأه ....

المهم توكلت على الله و قررت أني راسلها , و حكيت لها مشكلتي بالضبط , قالت لي أبشري يا أختي و تكرمي , إنسانة أقسم بالله مهما تكلمت عنها و وصفتها لا أستطيع التعبير و يعجز لساني عن وصفها و عن شكرها , قمة في الذوق و الأخلاق و الصدق و الأمانة بسم الله عليها و ربي يحميها من كل شر ...

و شوفوا أديش إنسانة رائعة , الأخت hanadie لا ترسل منتجاتها لخارج دولة الإمارات العربية المتحدة و لابشكل , لكنها لما شافت حالتي النفسية معدمة و الشي يللي أنا فيه , فربي يبارك بعمرها ما ترددت و لا تأخرت لحظة واحدة , أخذت عنواني و رقمي و قبل ما أرسل لها المبلغ أرسلت لي الأعشاب تخيلوا ... و وصلتني بعد ثلاث أو أربع أيام ....

و بدأت إستخدام الأغراض التي أرسلتها لي :

أرسلت لي مايلي :

ماسك يومي عبارة عن أعشاب طبيعية + ماسك العسل أيضاً أعشاب رائعة مع ماء الورد و العسل + تونيك للبشرة لإزالة آثار الحبوب و إعادة توازن البشرة .. هذا عدا الهدايا الموجودة داخل الطرد .

و بدأت إستخدام هذه الماسكات كما كتبت لي بالضبط :

لا أخفيكم يا أخواتي , أول أسبوعين من إستخدام الماسكات , زاد ظهور الحبوب بوجهي و أنا اعتقدت أنه الماسكات سيئة و شكيت بالأمر الله يلعن الشيطان ...... أتاري الماسكات عبارة عن مقشر طبيعي للبشرة بشكل طبيعي و آمن على بشرة الوجه و أنا مالي عرفانة .....

فقمت بتنظيف هذه الحبوب كلها مع مرور الأيام , و بعد أن أرشدتني لكل شيء حتى طريقة تنظيف الحبوب , و طبعاً , هلكتها للأخت هنادي بالرسائل و الإستفسارات و كانت بارك الله فيها و الله لا تتردد أول ما أرسل لها أي استفسار ترد عليي و تطمني إن شالله بتسلم لألبي شو ظريفة بتاخد العقل .....

المهم يا أخواتي , أتاري سبب هالحبوب هو أن بشرتي كانت ممتلئة بالتراكمات الدهنية و الأوساخ و بالتالي مع إستخدام الماسكات و التونك , تجددت خلايا وجهي و تجددت طبقات البشرة مما أدى إلى خروج كل هالأوساخ و التراكمات الدهنية و البلاوي التي كانت مختفية تحت طبقات الجلد .... و الأشياء يللي خرجت من وجهي , و اللــــــــــه شي مررررررررعب .... وبقي الأمر كذلك حتى نظفت بشرتي من الداخل تماماً ومن كل شيء و أصبحت خالية تماماً من أي تراكمات دهنية وبثور و كل شي تمام .... يعني أرسلت لي علاج فعّال و طبّي و آمن و تجميلي أيضاً بسم الله و ماشاء الله عليها ...

و النتيجة الآن بعد شهر من الإستخدام المتواصل :

أقسم بالله يا أخواتي و الله على ما أقول شهيد , بشرتي و وجهي صار متل المرااااااااية بسم الله و ماشاء الله تبارك الله و لاقوة إلا بالله , حتى أنا نفسي مالي مصدقة نقاء بشرتي و صفاءها , اختفت الرؤوس السوداء كللللللها , زالت آثار الحبوب القديمة , اختفت الحبوب الملتهبة التي كانت تظهر لي , بشرتي أصبحت مشدودة و سكرت مسام وجهي برغم أن بشرتي دهنية , و الله العظيم مالي مصدقة نفسي , شي أكثر من روعة و وجهي صار يلمع لمع بفضل الله تعالى و من ثم فضل الأخت هنادي .

و الله العظيم يا أخت hanadie لا أنسى لك هذا المعروف طوال حياتي و لن أنسى وقفتك معي أبداً و مساعدتي للحصول على هذه البشرة الرائعة ماشاء الله لاقوة إلا بالله , حتى أنا ذات نفسي مالي مصدقة أني حصلت هالنتيجة الله يتمم لي على خير يارب العالمين ...

أخواتي بنات الإمارات , هنيئاً لكم الأخت hanadie و نيالكم عليها و الله إنها نعم الأخت و الصديقة و الإنسانة الرائعة جزاها ربي جنة الفردوس بلا حساب و رزقها من حيث لا تحتسب لأنها إنسانة بجد رائعة و مميزة ...

و لا تترددوا أنكم تطلبوا منتجاتها لأنها و اللــــــــــــــه , صادقة بكل كلمة تقولها و كل كلمة قالتها لي بالفعل صارت معي و ها أنا بين أيديكم و تجربتي معها و مع الأعشاب و الماسكات التي أرسلتها لي تجربة و الله أكثر من رائعة و تخيلوا بشرتي انقلبت 180 درجة عما كانت عليه من قبل و تحسنت بحدود ال 85 % عما كانت عليه زمان أي و الله , الله لا يعيد هديك الأيام يارب ... و الله يا أخواتي زادت ثقتي بنفسي و أنتو بتعرفوا لما تكون البشرة ممتازة و صافية كيف بيكون شعورك و إحساسك ...

و أنا مستمرة بإذن الله على استعمال الماسكات و التونيك و في النهاية لا يسعني سوى أن أقول لك أختي الكريمة هنادي :

أسأل الله رب العرش العظيم أن يبيض وجهك يوم العرض عليه ...

لأن بشرتي و النتيجة التي حصلت عليها الآن بفضل الله تعالى و من ثم فضلك يا غالية .

أخواتي آسفة إن أطلت عليكم لكني حبيت أكتب تجربتي كاملة بالتفصيل مع هالإنسانة و مع منتجاتها و الله شاهد على كل كلمة كتبتها , لأن و الله شي رائع و يبعث للفخر ...

و لأي استفسار أخواتي تكرم عيونكم و أنتو بتأمروا يا غالياتي , لكم مني جميعاً أطيب و ارق تحية و لاتنسوني من صالح دعاءكم ...
27-08-1426 هـ, 04:06 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي المحبه للخير من دوم ما تقسمين احنا نعرف انج ما تكذبين ..............
والحمدلله انه الله هداج بوحده ما غشتج ومبروك على اللي حصلتيه .....
تستاهلين كل خير انتي والاخت هنادي................والله يوفقها ويوفقج..................
27-08-1426 هـ, 04:50 صباحاً

فديتها الدكتورة هنادي ..ما تييب الاا الزين
و انتي يالمحبة للخير..بنت حلال و امينه و تستاهلين كل خير يا قمر ..

27-08-1426 هـ, 05:49 صباحاً

الله يعافيك انتي تببيعين بودرة الياسمين وش فايدتها اتي تمدحين فيها طيب ووش الفرق بينها وبين منتج هنادي ارجو التوضيح بكل صراحه احترنا صراحه ماندري مين نصدق
27-08-1426 هـ, 06:33 صباحاً

ألف مبروك عليك النتيجة الحلوة ..
27-08-1426 هـ, 07:29 صباحاً

الساعة الآن 11:08 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏