اقتباس مشاركة  (دلوعة كيفي)
فديتها الدكتورة هنادي ..ما تييب الاا الزين
و انتي يالمحبة للخير..بنت حلال و امينه و تستاهلين كل خير يا قمر ..

أي و الله ياعيوني صدقتي , ماشاء الله عليها الله يحميها من كل شر , و يسلمك ياحبيبت ألبي على كلامك الطيب إن شالله بتسلميلي حبيبت ألبي مشكورة على تنويرك للموضوع و الله يوفقك
اقتباس مشاركة  (اجمل احساس3)
الله يعافيك انتي تببيعين بودرة الياسمين وش فايدتها اتي تمدحين فيها طيب ووش الفرق بينها وبين منتج هنادي ارجو التوضيح بكل صراحه احترنا صراحه ماندري مين نصدق
أختي ليش الحيرة ؟؟؟؟ أنا مالي فهمانة عليكي من أيش احترتي ؟؟؟؟؟؟

شو علاقة بودرة الياسمين التي أبيعها أنا بمنتجات الأخت هنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟

بودرة الياسمين و كريم الياسمين لتبييض البشرة و تفتيح لونها و توحيد لون البشرة , بينما الأخت هنادي أرسلت لي علاج لبشرة وجهي الدهنية المليئة بالحبوب و إلخ ...... فمن شو محتارة أختي ؟؟؟؟؟

عموماً على راحتك إن حبيتي تصدقي أو لا و مشكورة على مرورك
اقتباس مشاركة  (نورس00)
ألف مبروك عليك النتيجة الحلوة ..
لك الله يبارك فيكي و يحفظك يا حبيبتي و الله أشكرك من كل قلبي جزاك الله خيراً حبيبت ألبي
اقتباس مشاركة  (*الجوهرة*)
مبروك عليج اختي و جزاها الله الف خير الاخت هنادي
سؤال:
هالاعشاب تفيد للي تبغي تتخلص من المسامات ؟
و هل هالاعشاب تفيد ايضا للي عندهم حب شباب ؟
و للرؤوس السودا كيف تأثيرها ؟

ارجوج ردي علي لاني ابغيها لي و لخواتي
يا أهلين و سهلين أختي الجوهرة و الله يبارك فيكي يارب أختي , و الله يا غالية أعشاب الماسكات التي أرسلتها لي مع التونك كانت أكثر من رائعة و استفدت منها من نواحي عديدة أهمها التخلص من الحبوب و البثور و البشرة الدهنية و أيضاً شد مسام الوجه و إغلاقها و آثار حب الشباب ... و بالنسبة للرؤوس السودا و خصوصاً يللي على الأنف و الوجنات و الله يا أختي اختفت بنسبة أكثر من 85% بس طبعاً لازم تقومي بتنظيفها من الداخل كلها و إخراجها عرفتي شلون أختي و بعدها إن شاء الله تعالى بشرتك بتصير رائعة ...

الماسكات التي أرسلتها لي , الماسك الأول أضعه من مدة عشرين إلى ثلاثين دقيقة يومياً و بعدها أقوم بإزالته بالماء مع الفرك يعني كأنك تعملين سكراب , و بعدها أجفف وجهي و أمسحه بالتونك , الماسك الثاني أيضاً أعشاب و كلها طبيعية مية بالمية , أضعه على بشرتي 30 دقيقة ليلاً و مكون من أعشاب طبيعية مخلوطة مع العسل و ماء الورد الصافي , و بعدها أزيله بالماء و أجفف وجهي و من ثم أسمح وجهي بالتونك ...

و نصيحتي لكي يا أختي الحبيبة لكي تحصلي على العلاج المناسب لكي , لاتترددي بمراسلتها و احكي لها عن مشكلتك بالضبط و إن شاء الله تعالى ستقدم لك العلاج الشافي و الفعّال بإذن الله تعالى ... و لأي استفسار آخر أختي الجوهرة تكرم عيونك حبيبتي ...

و طبعاً هذا الملف الشخصي للأخت هنادي تفضلي :

و هذا رابط موضوعها تبع الأعشاب و المستحضرات تفضلي أختي :

رابط ركن الأعشاب لبيع المستحضرات الطبيعية

و جزاك الله خير أختي على مرورك الطيب لأي استفسار آخر تكرم عينك

مشكورة حبيبتي ما قصرتي و الله يزاج الله خير
ان شاء الله براسلها و بخبرها عن مشكلتي و مشكلة خواتي
شكرا لج عزيزتي

الساعة الآن 07:54 .