يا بنات جدة تفضلوا اشربو القهوة عندي ولا تردوني خايبة

ساعدوني

يا بنات جدة لو سمحتوا اخي الوحيد يبي يتزوج ونفسي استفيد منكم عن الاتي

1ـ مين احسن كوفيرة وياليت تقولو مين احسن وحدة في المحل

2ـ مين احسن مصممة فساتين في جدة مع الاسعار

3ـ مين احسن مطربة دورنا ومالقينا لو سمحتوا اسعفونا

4ـ الي تعرف حركات تنعمل في الافراح تفيدنا

5ـ اش احسن الوان فساتين شفتوها

6ـ مين احسن كوفيرة تصبغ الشعر

الصراحة انا كثرتها عليكم بس ما تزعلون مني الصراحة نفسي استفيد من المنتدى وترى راح افرح كثير بالرد وكلي عشم فيكم ياالله لا تقصرون وردو ولو سؤال واحد لوحتى نص سؤال والله نفسي افرح بااخوي ومن زما ن وانا انتظر ذا اليوم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلافة2120
سلافة2120
شكلك ماقد رحتي فرح:) امزح معاك:)

شوفي كوافيرة انا رحت فرح وكانت العروسة ووحدة من بنات خالتها متصلحه في صالون كارمن جنب نورا محلة بس والله شي صراحة الشعر روعة وعملته لها وحده اسمها فلك

احسن مطربة كان في نفس الفرح المطربة اسمها فادية والله رهيبة ترقص وتغني:)

حركات ممكن العروسة ترمي دباديب وكمان الحركة انها تحط اتوجراف وشيء كذا زي اللمبة من ثلاث جهات وفيها صورة العروس مااعرف كيف اوصفها بس تلقيها عند المصورات:)
وكمان تحط سمك او شموع جنبها:)

وممكن تعملوا توزيعات انتم توزعوها او تجيبوا صحنين شوكولا معتبرين وتخلو بنتين يشيلوه وتعملوا لهم زفة

ربنا يتمم لاخوك بخير
آلاء وغيداء
آلاء وغيداء
بصراحه عنوانك جذاب 000متى نشرب القهوه عندك 000ومتى تعزمينا على فرح اخوك
عموما يا اختي والله انا فرح اخوي قريب ونفس اسئلتي هي اسئلتك بس انا فرح اخوي في المدينه والله بحييكم جميع
واهم ما في الموضوع البساطه حتى ربي يوفقهم ويسعدهم
انا الهتان انا
احسن كوافيرة ( جــــــــاك ديســــــــــانج)

احسن مطربة ( نجــــــــاة باطويــــــــح )

حركات جديدة تكون اولا طلة العروس غير من ناحية الزفة والتسريحة والفستان هذا اهم شي بالزواج وبما انه زواج اخوك

اللي عليك الفرح نفسه

فيه عند محلات التمور صحن تمر على شكل نخلة مرة حلو ممكن يدورون فيه الصبابات مع القهوة

فيه بعد واحدة تسوي ايس كريم صغييييير شكله مرتب يلفون فيه على الطاولات

ممكن تكتبن اسم العروسين على الشريط اللي يلف صحون الشاكلت وهذا من باتشي مجانا يسوونه

الدفتر حق العروسين ممكن يكون بكل صفحة منه صورة لهم اما من الملكة او قبل

واهم شي الكوشة تكون غريبة
أحبه بجنون ..!
أحبه بجنون ..!
وأي تفاصيل أنا في الخدمة :39:
hanan2005
hanan2005
شكرآ جزيلآ اختي سلافه صدقيني انا تعبت من كثرة الافراح وكلها نفس الشكل في كل شي انا ابغا اشياء غير يعني اشياء جديدة

اهلآ حبيبتي آلاء وغيداء على فكرة الاسامي مرة حلوة واشكرك على مرورك والله يحيك في الفرح ولو ماشالتك الارض نحطك بعيوننا والله يفرحك بأاخوك ويتمم علينا وعليكم على خير

انا الهتان انا مشكورة عيوني وتعبناكم معنا بس ممكن اسألك عن المطربة يعني اخلاقها سعرها الساعة كم تحظر الفرح ورقمها لو سمحتي

احبه بجنون ..! الله يعطيك العافية وفيتي وكفيتي الصراحة ردك مرة عجبني وممكن تفيديني اكثر عن انجلينا