الحقووووني بنات تحليل الحمل يتحرك

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قبل مااقولكم سالفة التحليل المتحرك ببدأ بالموضوع من اول ..

الدوره تاخرت وانا دورتي ماتنزل الا بحبوب المهم اخذت دفستون ثلاث حبات لمدة ثلاث ايام وطبعاً انا من بعد التبويض الالام مستمره حرارتي مرتفعه وغير الغثيان والصداع والخمول وحرقان المعده وحرقان عند التبول ونغزات الصدر والم فظيع بالظهر وثقل اسفل البطن واحس بشد بساقي واحس بالم براس الفخذ من الداخل يعني اسفل العافه والم خفيف بالحوض ودوخه خفيفه المهم بعد تاخرت الدوره بعد الدفستون خمس ايام وبعدها نزل علي افرازات شفافه مع خيوط دم احمر فاتح وقطع غامقه صغيره على خفيف ثاني يوم كنت مسافره وتقطعت من الالام والمغص وظهري ونزل علي كميه اكثر ولما رجعت بنفس اليوم حاولت ارتاح قد مااقدر وخف الدم شوي وثالث يوم نزل شي بسيط بس لما ادخل دورة المياه ورابع يوم مافيه شي وباليل حسيت بمغص قلت ايش فيه رجع مغص الدوره وجلست ادلك بطني بخفيف والصبح جبت تحليل منزلي وسويته وطلع خيال خط وتركته وفجأه حسيت بشي ينزل رحت للحمام لقيت دم نزل شوي كثير نفس شكله ثاني يوم مع قطع صغيره مع العلم انا دورتي مو كذا تنزل يومين فقط ولونها احمر غامق على بني .. المهم رجعت للتحليل بعد عشر دقايق وضح الخط شوي صار وردي وكنت اناظرله مو مصدقه كل عشر دقايق اناظر له وكان يتحرك الخط يقرب للخط الاساسي وبعد ساعه وصل لاخر شريط التحليل وبعده بربع ساعه رجع الخط باتجاه عكسي ...  جنني حسيت ان التحليل مسكون ...
المهم انجنيت قلت لزوجي قال يمكن حمل مع انه كان شاك بحملي من اول وقال خوذي دفستون لاينزل واستعجلت واكلت حبه الحين خف الدم صار شي بسيط بس امسح بالمنديل ينزل دم فاتح جداً ..
الله يوفقكن يابنات ويحقق امانيكن اللي عندها تفسير لحالتي او مرت بشي من كذا تريحني الله يريحكن دنيا واخره ..

اسفه طولت عليكم ..
49
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*رمرومة*
*رمرومة*
طيب جربي جهاز ثاني يمكن يكون خربان
والافضل تحليل دم
يارب تكوني حامل
رغوده الاموره
طيب جربي تحليل ثاني يمكن الي معك منتهي صلاحيه او له فتره طويله بصيدليه
الله يرزقك بذريه صالحه عاجلاً غير اجلاً
نبض قلبي A
نبض قلبي A
حللي دم ياحبيبتي وش تستني بالله دام ان دورتك مو كذا والدم ينزل متقطع