خذي لهم ترمس مويه حاره يكون كبير
وكرتون كابتشينو كلاسيك
واظرف سكر
واذا ميزانيتنك تسمح خذي كوب نوتيلا
تحطي اسفل الكوب نوتيلا ملعقه وظرف الكابتسينو
وقليل من السكر
وتصبي المويه الحاره مع التحريك يم يم
اول شيئ وراك اختبار
والشيئ الثاني مارح يطلع زي اللي تشترينه لان له مكينه خاصه
ومنها ماتحوسي ابددد
انا أسوي كابتشينو وأشيله معايا المدرسة يتجننوا عليه وطريقته أخلط فنجانين نسكافيه قولد اللي غطاها ذهبي وحبيبات القهوة كبيرة شوي ولونها فاتح وفيه منها ماركات كثيرة مثل ماركة نسكافية أوبندة ، وفنجانين سكر وفنجان واحد مويه ، أخلطها كلها بمضرب الكيك حتى يتضاعف حجمها ويصير لونها فاتح وأحطها في العلبة وعلى الفريزر ..
وقت ما تحبي تسويها سخني الحليب وحطي من خليط الكابتشينو ملعقة أو ملعقتين حسب حجم الكوب وصبي عليه الحليب وشوفي كيف تطلع لك الرغوة .
رفع
اقتباس مشاركة  (أم سوسو وريري)
انا أسوي كابتشينو وأشيله معايا المدرسة يتجننوا عليه وطريقته أخلط فنجانين نسكافيه قولد اللي غطاها ذهبي وحبيبات القهوة كبيرة شوي ولونها فاتح وفيه منها ماركات كثيرة مثل ماركة نسكافية أوبندة ، وفنجانين سكر وفنجان واحد مويه ، أخلطها كلها بمضرب الكيك حتى يتضاعف حجمها ويصير لونها فاتح وأحطها في العلبة وعلى الفريزر ..
وقت ما تحبي تسويها سخني الحليب وحطي من خليط الكابتشينو ملعقة أو ملعقتين حسب حجم الكوب وصبي عليه الحليب وشوفي كيف تطلع لك الرغوة .

نفس الطريقه وبيطلع روعه
استغفر الله واتوب اليه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اخباركم طيبين
انا اسويها اجيب خلاط الكيك احط فيه علبه قشطه نص كوب نسكافيه غولد ونص كوب قهوه موكا تباع باسترا 100ريال العلبه هذي اقو نوع واحط كمان ربع كوب نستله وربع سكر واخلطهم بالخلاط واضيف نص كوب ما واخلطهم ويطلع ثقيل يجنن احطه بعلبه نضيفه بالفريزر وبس ابغا اسوي احط ملعقه من خلطت الكبتشينو حقي ما مغلي واحركها شوي وتطلع لها رغوه من فوق ازينها بكريما جاهزه وشكلا سايحه يميم

الساعة الآن 06:13 .