فتون علف
فتون علف
تحذيـر
انا اخلي مسؤوليتي عن اي عضوة تقول انها تبيع الزيت اللي عندي وتحطه بعلب صغار وتوصله خارج الكويت
وياليت اللي تعرف هالعضوة اللي تحط رابط موضوعي على انها تبيع الزيت مالي ياليت تعطوني اسمها عشان ابلغ المشرفات عنها
واللي تبي شي من اللي اعرضه تبلغني شخصيا وانا اعطيها رقم المندوب اللي اتعامل معاه.
وعلى فكرة هالعضوة تسجل بأكثر من اسم عشان محد يصيدها ومسميه زيتها زيت الحور وتحط رابط موضوعي على انه نفس الزيت
واكثر من عضوة دزتلي رساله تسأل اذا كان هو نفس الزيت اللي عندي وانا انفي هالشي
والعضوة هذي عارفة نفسها عدل لانها اوهمتني مرة انها بتشتري الزيت مني وتوصله لخارج الكويت وبعدها اكتشفت ان عندها شركة بالكويت وتبيع منتجات وتوصلها للناس على انها خلطة مني ولما واجهتها سكرت موضوعها وادعت انها تحطه بعلب صغار وتبيعه
وهالكلام غير صحيح بتاتا
انا مابي اذكر اسم من اسماءها حاليا لكن هي عارفة نفسها واذا مابطلت اللي هي قاعدة تسويه راح اطلع كل رسايلها اللي طرشتهم لي وللبنات لما ادعت انها توصل الزيت مالي وهي جذابة

وبالنسبة لزيت الحور انا مااعرفه وشفت اكثر من بنت تبيعه وانا مااحط بذمتي واقول انهم مو زينين
انا اقول اللي تقولكم انها تاخذه مني وتحطه بعلب صغار او تحط رابط موضوعي هذي اللي تحذرون منها وغيرها في بنات يخافون الله وماينصبون على احد
إحساس خجول
إحساس خجول
مرحبا الغلا انا من الإمارات ممكن المندوب يوصل الطلبيه للامارات
ما عليج أمر أبي الرقم
و شكثر يبيلها علشان توصل ؟؟
فتون علف
فتون علف
حبيبتي للاسف مافي توصيل برة الكويت بس اذا عندج احد بالكويت يقدر ياخذها ويوصلها لج بعدين قوليلي اطرشلج الرقم
بس لاتصدقين احد يقولج انه يشتري مني ويوصلون برة الكويت انتبهي لانهم يحطونلج خلطات ثانية ومغشوشة
المصممه 2
المصممه 2
امونايت دزيتلج الرقم حبوبة من علمك تجرح منورة حبيبتي شهالطلة الحلوة عسانا ماننحرم منها يارب تاتي دزيتلج الرقم حبوبة
امونايت دزيتلج الرقم حبوبة من علمك تجرح منورة حبيبتي شهالطلة الحلوة عسانا ماننحرم منها...
عزيزتى ارسلى لى الرقم لو سمحتى
فتون علف
فتون علف
المصممة دزيتلج الرقم حبوبة