في قلبه انا
في قلبه انا
الله يهديه ويسخره لك
الله يهديه ويسخره لك
قد مر بهلحاله زوجي وتحسن الحمد لله يوم صرت انا اطنشيه طنشيييييييه وعيشي حياتك اللبسي واكشخي واطبخي ورتبي لنفسك ولا كأنه موجود لين يحترم وجودك
مدري هالرجال وش يجيهم صولات الظاهر هههههههه:3_2_21v:ش
جادل الدواسر
جادل الدواسر
حبيبتي

والله حاسه فيك

وادري انك تتمنين زوجك حولك ويحس فيك !!

بس ماصار اذان طالما نفسه نفسسه ولا هميتيه !!

خلاص اهتمي بنفسسك دلعي نفسسك روحي لاهلك انبسسطي وسعي صدرك

صدقيني اول مرة بتتثاقلينهاااا بس بتتعودين

وبعدين كان اول ماشفتيه حاقرك قدام اهله كان حشمتي نفسسك ولا عاد وجهتي له ولاكلمه

وسولفتي وضحكتي ولاكانه موجود !!

وقتهااا شوفي كيف بيووولع

وبعدين علي قولتهم القطو الكبير مايتربئ يعني اتكلي علي الله

وعيشي لنفسسك ياهوو رجال وبيرجع يعتدل ولا جعل عمرة ماعتدل !!

مصرووفك خذيه باي طريقه لو تروحين به السووق وتاخذين كل شئ نفسك فيه

ولا تفرطين بكرامتك عشان ترضين احد لاانك ماراح توصلين لرضاااء

والحمدالله الله عارف وشايف انك صاينته وحافظه بيته واجرك من عند الله مو من عنده

بكرا الايام تربيه مثل ماربت غيرة

بس اسالك باالله اضحكي وسولفي حتي لو تشوفينه ولاعاد تسالينه ليه ماتقعد بلبيت وليه ليه ؟؟

غيري من روتينك
basmayemen
basmayemen
قد مر بهلحاله زوجي وتحسن الحمد لله يوم صرت انا اطنشيه طنشيييييييه وعيشي حياتك اللبسي واكشخي واطبخي ورتبي لنفسك ولا كأنه موجود لين يحترم وجودك مدري هالرجال وش يجيهم صولات الظاهر هههههههه:3_2_21v:ش
قد مر بهلحاله زوجي وتحسن الحمد لله يوم صرت انا اطنشيه طنشيييييييه وعيشي حياتك اللبسي واكشخي...
basmayemen
basmayemen
حبيبتي والله حاسه فيك وادري انك تتمنين زوجك حولك ويحس فيك !! بس ماصار اذان طالما نفسه نفسسه ولا هميتيه !! خلاص اهتمي بنفسسك دلعي نفسسك روحي لاهلك انبسسطي وسعي صدرك صدقيني اول مرة بتتثاقلينهاااا بس بتتعودين وبعدين كان اول ماشفتيه حاقرك قدام اهله كان حشمتي نفسسك ولا عاد وجهتي له ولاكلمه وسولفتي وضحكتي ولاكانه موجود !! وقتهااا شوفي كيف بيووولع وبعدين علي قولتهم القطو الكبير مايتربئ يعني اتكلي علي الله وعيشي لنفسسك ياهوو رجال وبيرجع يعتدل ولا جعل عمرة ماعتدل !! مصرووفك خذيه باي طريقه لو تروحين به السووق وتاخذين كل شئ نفسك فيه ولا تفرطين بكرامتك عشان ترضين احد لاانك ماراح توصلين لرضاااء والحمدالله الله عارف وشايف انك صاينته وحافظه بيته واجرك من عند الله مو من عنده بكرا الايام تربيه مثل ماربت غيرة بس اسالك باالله اضحكي وسولفي حتي لو تشوفينه ولاعاد تسالينه ليه ماتقعد بلبيت وليه ليه ؟؟ غيري من روتينك
حبيبتي والله حاسه فيك وادري انك تتمنين زوجك حولك ويحس فيك !! بس ماصار اذان ...
ريناس ,
ريناس ,
الله يكون بعونك ويهدي زوجك ويصلح حاله