وين خبيرات الديكور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم خواتي عساكم بحير وكل عام والجميع بخير وينعاد علينا بالخير ياااااااااااارب
ابي منكم خدمه اذا سمحتوا بس لالالالالالالالالاتتجاهلوني

اولا: ايش ممكن نضيف الوان كديكورات للغرفة المعيشه على العلم بان لونها بيج والدهان ايضا من درجات البيج المعتق يعني ودي بلون يعكس البيج يعني بدخل لون على البيج يناسبه غير البيج ودرجاته ويكون راااااااااااااااااااااااااااائع لانه بصراحه عندي غرفة المعيشه جدا راااااااااااااااااائعه ونالت اعجاب الجميع وان شاءالله ان استطعت ساضع لكم الصور كي تشاهدوه وتحكمون بانفسكم
( ليس من سمع كمن راى )ثانيا: ودي من الخوات سكان المنطقه الشرقيه او جده يدلوني على محلات تبيع حامل شمعدانات بس بشرط تكون رائعه وكلاسكيه
ودمتم سالمين وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه على الازعاج والاطاله ووروني الشطاره والفن
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NeeNee
NeeNee
لو تنزلي الصورة أحسن لأنك سألتي عن الألوان حتى نشوف لون طقم غرفة المعيشة وطرازه - اللون البيج بيجي عليه كل الألوان لأنه حيادي

بالنسبة للسؤال الثاني بتلاقي عند lifestyle كتير شموع كلاسيكية
شمــــــوخ
شمــــــوخ
انا لو كنت مكانك بضيف مع البيج (( التركواز)) عشان يزداد المكان تميز و غرابه

:)
أم محمد2005
أم محمد2005
NeeNee NeeNee :
لو تنزلي الصورة أحسن لأنك سألتي عن الألوان حتى نشوف لون طقم غرفة المعيشة وطرازه - اللون البيج بيجي عليه كل الألوان لأنه حيادي بالنسبة للسؤال الثاني بتلاقي عند lifestyle كتير شموع كلاسيكية
لو تنزلي الصورة أحسن لأنك سألتي عن الألوان حتى نشوف لون طقم غرفة المعيشة وطرازه - اللون البيج...
تسلمي اختي على الرد ويعطيكي الف عافيه على الاهتمام ومبارك عليكي وعلينا الشهر الله يعيد علينا بالخير ان شاءالله ياليت تحددي بالضبط وين موقع المحل ويوجد عندهم حامل شموع يعني تعلق على الجدران مو توضع على الطاولات وبحاول انزل الصور اذا امكن بس ياليت تعطيني الفايده لاني مستعجله وتسلمين أختي
أم محمد2005
أم محمد2005
انا لو كنت مكانك بضيف مع البيج (( التركواز)) عشان يزداد المكان تميز و غرابه :)
انا لو كنت مكانك بضيف مع البيج (( التركواز)) عشان يزداد المكان تميز و غرابه :)
تسلمي اختي على الرد ويعطيكي الف عافيه على الاهتمام ومبارك عليكي وعلينا الشهر الله يعيده علينا بالخير ان شاءالله
كيف اضيف التركواز في ايه يعني في الخداديات ولا الديكور مثل اللوح ولابأيه لانه الجلسه بيج منقوش عليها بخطوط ذهبي ينفع التركواز
NeeNee
NeeNee
هلا

lifestyle معروف وبتلاقيه بكتير مولات في الشرقية

مثلا بابن خلدون بلازا بالطابق الثاني مع splash وعندهم كتير أشياء لدرجة يصعب عليكي الخروج من المحل بدون ما تعبي السلة أشياء

أكيد عندهم طلبك روحي وما بتندمي أبدا - بالعكس بتسيري تروحيله كل مرة