% ريماس%

% ريماس% @rymas_17

كبيرة محررات

تجربتي في استخدام الليزر للشعر الوبري

العناية بالبشرة

تجربتي في ازالة شعر الوجه بالليزر ونوع شعري وبري
اللي شعرهم نوعه وبري الاغلبيه يستخدمون الخيط في ازالته واي دكتوراو دكتوره شاطره ماراح تنصحكم بإزالته بالليزر .. الليزر النوع اللي يستخدم للشعر الجسم السميك او اذا كان شعر الوجه سميك هذا النوع مايناسبنا نهائيا بالعكس بيزيد شعر الوجه وبيصير اكئر سمك وسواد هذا النوع نبتعد عنه
رحت لا احد المشتشفيات ونصحوني بنوع جديد يسمى شيفينغ وناس تسميه لليزر التشقير لان يخلي الشعره بيضاء ويطيح بعد الجلسه ب10 ايام
طبعا هذا انوع استخدمه لكامل وجهي ماعدا الشنب استخدام له النوع القديم لان الدكتوره قالت المكان الوحيد اللي لو استخدمنا له النوع القديم ماتتغير في سماكة الشعر يعني مافي أي خوف من استخدامه
الحمدلله لي الان 4 اشهر من استخدمته وبشرتي صافيه من الشعر اللي كان مسمرني طبعا اهم شي نستمر على اول ثلاث جلسات ولا نتأخر فيهم
بالنسبه لي بشرتي حساسه بعد الجلسه تطلع لي حبوب استخدم لها كريم بو اسد وتخف الحبوب

أي استفسار انا حاضره ولا تنسوني من الدعاء

شكرا
12
126K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-احبك-
-احبك-
يسلمووووووووو
مشاعرصاخبة2
مشاعرصاخبة2
الله يسهل لك ،،

حبيبتي مافهمت بداية كلامك !!

كيف اللي شعرها سميك بالوجه ما يصلح لها الليزر ،،
ماتمنيتكـ
ماتمنيتكـ
كم سعر الجلسه ؟؟؟؟؟؟؟

غاليه
% ريماس%
% ريماس%
الله يسهل لك ،، حبيبتي مافهمت بداية كلامك !! كيف اللي شعرها سميك بالوجه ما يصلح لها الليزر ،،
الله يسهل لك ،، حبيبتي مافهمت بداية كلامك !! كيف اللي شعرها سميك بالوجه ما يصلح لها الليزر ،،
اللي نوع شعرتها سميك ينفع لها الليزر اللي يستخدم للجسم
انا قصدت بكلامي اللي نوع شعرها وبري ماينفع لها الليزر اللي يستخدم للجسم
فاطلعوا نوع لليزر للشعر الوبري عمله ان يشقر الشعره وخلال 10 ايام يطيح الشعره ومايطلع الشعر الا بعد شهر ونص
اتمنى قدرت اوضح لك
% ريماس%
% ريماس%
كم سعر الجلسه ؟؟؟؟؟؟؟ غاليه
كم سعر الجلسه ؟؟؟؟؟؟؟ غاليه
سعر الجلسه يختلف من مستشفى لمستشفى

بالنسبه لي الجلسه كانت 500 ريال وكل تقريبا ئلاث جلسات او اربع يعطوني خصم

شكرا