zeman1984

zeman1984 @zeman1984

عضوة جديدة

والله صرت اغني ماما جابت بيبي من كثر شووووقي لنونو اضمه ..ساعدوني طلبتكم

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي طلبتكم تشورون عليا ..اعتبروني اختكم فالله ..والله يجعل جمعتكم خير وبركه للجميع..ويجازي الي جمعنا في هالمنتدى كل خير..

بقولكم قصتي واتمنى من الله ثم منكم تنوروني وتقولولي ايش اسوي .
لي سنتين ونصف متزوجه ومانجبت مشكلتنا اول ماتزوجناماكان متوظف وكان متشدد وثقيل بنومهه وحتى قراراته..اول سنه كانت عندي التهابات واملاح بالكلى والحمد لله تعالجت منها.وصرت اراجع في مستشفى الولاده بالعزيزه بجده وبالاخير قالت لي مافيك شي وبعد ثلاث اشهر راجعيني ولاعاد رجعت لها.وقالت لازم زوجك يسوي تحليل سواها في رمضان وراجع الدكتور فالملك فهد قاله عندك الحيوانات 5 مليون والحركه ضعيفه.وجلس عنده لمدة سنة يراجع مااعطاه شي غير الكلوميد نص حبه . توظف زوجي بعد
رمضان هذي السنه في هجره يداوم من السبت للاربعاء ويجيني خميس وجمعه عند اهلي.
وهذا الاسبوع عنده اجازه ................طلبتكمممممممممممممم تكفوووووووووووووون قولولي ويش اسوي ارجع اراجع عند دكتورة ولا انتظر حتى تتحسن تحاليل زوجي ؟

وفين تنصحونه يروح لمستشفى حكومي ولا خاص وأي دكتور ؟

ماتتصورون قد ايش اعصابي منهاره من يومين جاتني الدوره..هو مورافض يتعالج لكنه بارد وثقيل وهو يعشق الاطفالومع كذا مايتحرك ما يسوي شي الا اذا زنيت عليه وابكي احيانناواهلنا صارو يدرون ويقولون لنا روحو تعالجو .عنده موعد الاسبوع الجاي عند الدكتور ومن قبل الحج مااخذ ولا دوى..
شورو عليا دخليكم وين اروح ويش اسوي
.
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zeman1984
zeman1984
انتظركم بفارغ الصبر
مزهريه مرتبه
مزهريه مرتبه
شوفي اختي لازم ياخذ العلاج ضرور لان الحركة لازم ماتكون ضعيفه عشان يحدث حمل ومدة العلاج اتوقع بالنسبه للرجل من 3-6 شهور وباذن الله ربي يكتب الخير اذا تبغين مركز روحي سمير عباس لزوجك او فقيه
/فطومة
/فطومة
خليه يسوي حجامه للضعف الحيوانات وباذن الله الحجامه تجيب نتيجه اكثر من الحبوب
هدوء---
هدوء---
ولدى اغانى طيور الجنه مو حافظ شي منها ولا يحبها ولا يتابعها ماعاد اغنيه ماما جابت بيبي ........
وف الروحه والجيه يغنيها:(

الله يرزقكم بالذريه الصالحه
* ام جوري *
* ام جوري *
خليه ياخذ حبوب مارنيز رويال جلي
هي فتامينات حلوه لك وله
تساعد في الخصوبه بشكل كبير
وكمان خليه ياخذ العلاج مهم وانتي تتبعي اوقات التبويض عندك
يمكن هو يجي بوقت التبويض عندك راح
لازم تكون جيته بايام التبويض
الله يكتب لك ولي الحمل هالشهر ويكون سليم معافى ويسهل حمله ومخرجه