أثير الهداية
أثير الهداية
ما شاء الله احب الناس اللي تفكر كذا بس عندي سؤال هل عملتي كاشيره ؟ انا حابه اكمل ماستر لكن القبول قليل جدا جدا بالماستر العام .. تخصصي رياضيات ولا يوجد ماجستير موازي للتخصصات العلمية وانا حابه تخصصي وما ودي آخذ ماستر بتخصص ثاني وهذا عائق عندي .. لي سنة ونصف متخرجة .. وحاليا ادرس برنامج انجلش مدته 12 شهر بالتوفيق .
ما شاء الله احب الناس اللي تفكر كذا بس عندي سؤال هل عملتي كاشيره ؟ انا حابه اكمل ماستر لكن...
حبيبتي أنا زيك بكالريوس رياضيات ,
ليش ما تكملي ماجستير في أي تخصص ثاني ؟
ترا فكرت كانت نفس فكرتك , بس ما ابغى اكمل رياضيات الا بعثة ,

وبما اني ممنوعة من البعثات :mad: واخواني رافضين الفكرة ,
قلت أغير التخصص , وفعلا شفت ايش متاح لنا احنا بنات الرياضيات ,
عندك (رياضيات - احصاء - اقتصاد - فيزياء - فلك)
لنا نصيب الأسد اتوقع , لانه نقدر نكمل في أكثر من شيء ,

شدّي حيلك وفكري في الموضوع , بدون وظيفة العمر يجري , استغليه :smheart:

وحاليًا أنا أدرس ماجستير إقتصاد في جامعة الملك عبدالعزيز(عُقبالك يارب)
أثير الهداية
أثير الهداية
ماشاء الله عليك الله يوفقك انا تخرجت من 7 سنين رياضيات درست بعد التخرج دبلوم حاسب سنتين ونفسي ادرس ماجستير بس فيه شرط الانجلش اختبار ستيب وما ادري يعطوني توصيه ولا لان معدلي جيدجدا ودرجاتي نازله مررره وتحسفت الحين كثييير لاني ما اجتهدت والحين متحسفه كثيير اعطيني نصيحه من تجاربك وفقك الله
ماشاء الله عليك الله يوفقك انا تخرجت من 7 سنين رياضيات درست بعد التخرج دبلوم حاسب سنتين ونفسي...
عزيزتي , تقدري تاخذي توصيات , وأتوقع من جامعة لجامعة يختلف ,
حتى من أستاذة لأستاذة ,

أنا لمن اخذت التوصيات دكتورة قالت ما اعطي الا اللي جابوا عندي امتياز ,
ودكتورة تقول اهم شي درّستك مو لازم جبتي ممتاز ,

أما الانجليزي تقدري عليه بإذن الله ,
شدّي حيلك حتى لو ما اجتزتيه من أول مرة ,
المهم يكون في دخول للتجربة , ولو ما اجتزتيه لا سمح الله
بعدها حيكون عرفتي مواطن الخلل ويسير تعالجيها
وتدخلي الثاني مستعده وتجتازيه بإذن الله

بالتوفيق :heart:
أثير الهداية
أثير الهداية
حبيبتي أنا زيك بكالريوس رياضيات , ليش ما تكملي ماجستير في أي تخصص ثاني ؟ ترا فكرت كانت نفس فكرتك , بس ما ابغى اكمل رياضيات الا بعثة , وبما اني ممنوعة من البعثات :mad: واخواني رافضين الفكرة , قلت أغير التخصص , وفعلا شفت ايش متاح لنا احنا بنات الرياضيات , عندك (رياضيات - احصاء - اقتصاد - فيزياء - فلك) لنا نصيب الأسد اتوقع , لانه نقدر نكمل في أكثر من شيء , شدّي حيلك وفكري في الموضوع , بدون وظيفة العمر يجري , استغليه :smheart: وحاليًا أنا أدرس ماجستير إقتصاد في جامعة الملك عبدالعزيز(عُقبالك يارب)
حبيبتي أنا زيك بكالريوس رياضيات , ليش ما تكملي ماجستير في أي تخصص ثاني ؟ ترا فكرت كانت نفس فكرتك...
صاحبة الموضوع أول شي مرة ماشاءالله عليكِ , أحيّيك على طموحك وإقدامك ,

أعذريني عشان ردّيت على كم بنت بيسألوكِ ,:happy:

بس عندي سؤال : التسجيل في جدارة قصدهم تاريخ التربوي ولا سنة التخرج من البكالريوس ؟
لأنك شككتيني أنا ايش حطيت :sad: وفجعتيني لمن قلتِ انه فيه فرق :crap:
بنات حواء وبس
بنات حواء وبس
بالنسبة لجدارة تحطين تاريخ تخرجك من البكالوريس