احبه وربي يشهد
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصر اختك
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصر اختك
امين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
تسلمي اختي وربنا يرزقك سعادة الدنيا والاخرة
احبه وربي يشهد
حسبي الله عليهم لكن ربنا موجود والدنيا دواااره وكويس ما كتبتي في بدايه مووضوعك ما احلل الي ما يردو او يرفعو المووضوع .. قولي لاختك تدعي كتير وتستغفر الله والله يفرج همها .. ... لم أرى بحياتي احد لجأ لغير الله وأرتاح تحيتي
حسبي الله عليهم لكن ربنا موجود والدنيا دواااره وكويس ما كتبتي في بدايه مووضوعك ما احلل الي ما...
ونعم بالله ياختي وشكرا على النصيحة

يارب يرزقك ماتمنين
متنكره ومنهم انا
كلن يتعامل على اصل جده ومرباه
علتي عله
علتي عله
كسرت خاطري ياقلبي عليها :(
الله ينصرها
احبه وربي يشهد
والله يا اختي فيه اهل زوج طيبين وحريم عيال نجسات وفيه العكس حنا ماعندنا غير اخ واحد ونحترم مرته ونعاملها مثل اختنا ونقوم فيها لاولدت هي تهرج فينا عند اخوي بس اخوي مايعطيها وجه لانها عارفنا ويشوف افعالنا بس لاجو اهلها عندها انقلبت 180 درجه وماعلينا منها وماهي قادره تمسك علينا شي والحمدلله على كل حال اختي مشكلة بنات هالوقت تبي الرجال لها لحالها اهلها ماتبيهم ولاتبيهم يرسلون زوجها ولايدقون عليه ليه ياختي انتي تزوجتيه وعنده اهل والدنيا دواره اما بالنسبه لاختك والله هي الغلطانه ياختي لايكلف الله نفسا الا وسعها ملزوج زوجها يحطلها بيت لحالها ومصروفها لحالها والله الطلاق افضل من حالة الذل اللي هي عايشتها عز نفسك تلقاها
والله يا اختي فيه اهل زوج طيبين وحريم عيال نجسات وفيه العكس حنا ماعندنا غير اخ واحد ونحترم مرته...
طبعا ياقلبي وعشان كذا قلت اصابعك مو سوى
في كل مكان فيه الزين والشين
زي ماقلت احنا اكثر من واحدة من اخواتي متزوجة ونتفهم الغيرة ممكن تحصل واي مشاكل
نحاول نمتصها ونحط نفسنا مكانهم ونعاملهم كما نحب ان نعامل هكذا بانا ابي
بس هذولي زودوها
واستغلوا طيبة اختي
وزوجها واقف مع اهله على طول الخط
واختي خايفة على عيالها وصابرة عشانهم
ربنا ي رزقك من خير الدنيا والاخرة ويسعدك